آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | شاهدوا الصعوبة التي يواجهها يوسف في مهمته الجديدة

يوميات نجوم بلا حدود | 12/6/2017

تبدأ أحداث الحلقة اليومية الـ42 من برنامج نجوم بلا حدود، بإجابة المشتركة دينا عن فئة لايف ستايل عن سؤال شخصي من قبل أحد المتابعبن.

صديق المشتركين طارق وهو ممثل سوري، جمع المشتركين للتحدث عن أحداث الحلقة الأسبوعية الماضية ونتائجها المفاجئة، وابدى الجميع حزنهم الشديد على خروج المشتركة فدا عن فئة الشعر من المسابقة، وتفاجأ المشتركون بزيارة المشتركة نسرين عن فئة حيوانات أليفة، إذ خففت عنهم حدة التوتر الذي يشعرون به.

كما أعجبت المشتركة دينا عن فئة لايف ستايل بمهمتها الجديدة وهي "موقع الكتروني طلب منها فيديو عن الآثار الايجابية للصيام في شهر رمضان المبارك"، لكون هذا الشهر الفضيل هو الشهر المفضل لها في السنة، وتحدثت مع مستشارتها للاستعانة بأفكار جديدة لمهمتها الجديدة.

أما المشترك يوسف عن فئة الموسيقى فعلى عكس دينا، يواجه صعوبة بإختيار أغنية لمهمته الجديدة وهي "أغنية كويتية لماركة ملبوسات للترويج لفرع ستفتتحه في الكويت"، ولكن يوسف لايستسلم ويصر على المنافسة ويستعين بالمستشار الخاص به الذي اقترح عليه أغان كويتية قد تليق بصوته.

اقرأ ايضا:

يوميات نجوم بلا حدود | ما هو الفيديو المفضل لدينا عزار؟

نجوم بلا حدود | تعرف على ترتيب نجوم الآن بعد نهاية الحلقة الإسبوعية الثامنة

كل هذه الأجواء التنافسية والاجتماعية بين المشتركين، تجعل برنامج "نجوم بلا حدود" استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين اتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image