آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | كيف ستتعامل فرح مع مهمتها الجديدة؟

نجوم بلا حدود | 13-06-2017

الحلقة اليومية الـ43 من برنامج نجوم بلا حدود، تبدأ أحداثها بإجابة المشترك فهد عن فئة الرياضة، على سؤال من أحد متابعيه حول ما اذا كان يفكر بالتمثيل، فأجاب بأن الجمهور سيجاوب عنه.

وكانت مهمة فهد الجديدة هي "شركة مكملات غذائية تطلب منه فيديو يتحدث فيه عن شد الزنود عند السيدات" وقد أعجبته المهمة كثيرا لكونه ليس من مشجعي عمليات التجميل وانما يفضل التمارين الرياضية ويستعين بالمستشار الخاص به ليتخذ الخطوات اللازمة لاكمال هذه المهمة بطريقة واضحة وجميلة.

أما عن فئة جمال مهمة المشتركة فرح الجديدة هي "ماركة كريمات واقية من الشمس طلبت منها فيديو تقدم فيه نصائح للمحافظة على نضارة الوجه" ولم تنعجب فرح بهذه المهمة، وتعتقد بأنها تشكل عائقا لها هذه المرة، لان علاماتها متدنية، وكان من الضروري لها الاستعانة بالمستشارة الخاصة بها لاكمال مهمتها.

أما المشترك عماد عن فئة الكوميديا فمهمته هي "ماركة أدوات تنظيف منزلية  طلبت منه فيديو عن رجل يقوم بتنظيف المنزل خلال سفر زوجته"،  وبنظر عماد هذه المهمة من أفضل المهمات التي أخذها لأنها متوافقة مع المواضيع التي يحبها ولكن بالرغم من سهولتها فان عماد يخطط لشيء كبير ومضحك جدا واستعان بمستشاره الخاص.

اقرأ ايضا:

يوميات نجوم بلا حدود | شاهدوا الصعوبة التي يواجهها يوسف في مهمته الجديدة

يوميات نجوم بلا حدود | ما هو الفيديو المفضل لدينا عزار؟

كل هذه الأجواء التنافسية والاجتماعية بين المشتركين، تجعل برنامج "نجوم بلا حدود" استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين اتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول و الأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image