آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | إكتشف المفاجأة التي قدمتها "ماغي عون" للمشتركة "فرح"

نجوم بلا حدود | 14/6/2017

تبدأ الحلقة اليومية الـ44 من برنامج نجوم بلا حدود مع المشترك يوسف عن فئة موسيقى، الذي غنى أغنية جزائرية بدون غيتار بناء على طلب أحد المتابعين له.

كما يحضر زياد لمهمته الجديدة وهي "موقع اخباري طلب منه فيديو عن أهم 3 أحداث شهدها العالم بعد العام 2000م"، وكانت المهمة بسيطة بالنسبة له وليس كما توقع، واستعان بالمستشارة الخاصة به لاختيار 3 أحداث مهمة حدثت بعد العام 2000م ويصر على الفوز لأنه لايريد أن بخذل مستشارته.

كما إلتقى المشتركون مع الاعلامية ماغي عون وكان اللقاء مختلفا معها هذه المرة، لكونها اختارت المشتركة فرح عن فئة جمال كمقدمة لبرنامج وساعد المشتركون عبر أفكارهم لتحسين هذا البرنامج وتم اختيار المشترك عماد عن فئة كوميديا للأسبوع القادم.

كما حضرت المشتركة نسرين عن فئة الطبخ مهمتها الجديدة وهي "ماركة بسكويت طلبت منها تحضير تشيز كيك بالفراولة" وكانت غير متفائلة بهذه المهمة لكونها لا تحب الحلويات ولكنها طباخة وقادرة على أي شيء يتعلق بالطبخ واستعانت بالمستشار الخاص بها لمساعدتها على تحضير التشيز كيك بطريقة أفضل.

اقرأ ايضا:

يوميات نجوم بلا حدود | شاهدوا الصعوبة التي يواجهها يوسف في مهمته الجديدة

يوميات نجوم بلا حدود | كيف ستتعامل فرح مع مهمتها الجديدة؟

كل هذه الأجواء التنافسية والاجتماعية بين المشتركين، تجعل برنامج "نجوم بلا حدود" استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين اتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول و الأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image