آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | ما هي أخطاء فرح التي أدت لإحتلالها المركز الأخير؟

نجوم بلا حدود 18/6/2017

في الحلقة الـ46 من برنامج نجوم بلا حدود، طلبت مقدمة البرنامج دينا عازار من كل مشترك ان يعطي مهمة لمشترك آخر، وأعطى المشترك زياد عن فئة وثائقي مهمة للمشترك يوسف عن فئة موسيقى وهي (غناء أغنية فرنسية على المسرح).

كما أعطى الحكام آراءهم في العلامات وآداء المشتركين في آخر 4 حلقات أسبوعية، وتوقعوا أن تصبح المسابقة أكثر تنافسية، كما اختارت مقدمة البرنامج دينا عازار الفيديو المفضل لها وكان للمشترك عماد عن فئة كوميديا.

وتم عرض كواليس الحلقة الأسبوعية السابقة وكيفية تفاعل المشتركين مع الحكام والأجواء التنافسية التي واجهوها، حيث ساد جو من الحزن والفرح في آن واحد.

كما تنطلق المنافسة من جديد مع مهام متنوعة يعلنها طارق للمشتركين، اضافة الى انتقاد أستاذ الاخراج رودي لفيديوهات عماد وكانت كل الانتقادات ايجابية لان الفيديوهات التي شاهدها رودي جيدة، وعلق أيضا على فيديوهات المشتركة فرح عن فئة جمال.

اقرأ ايضا:

نجوم بلا حدود | مفاجأة غير متوقعة تقلب ترتيب نجوم الآن بعد نهاية الحلقة الأسبوعية التاسعة

يوميات نجوم بلا حدود | إكتشف المفاجأة التي قدمتها "ماغي عون" للمشتركة "فرح"

كل هذه الأجواء التنافسية والاجتماعية بين المشتركين، تجعل برنامج "نجوم بلا حدود" استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين اتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول و الأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image