آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | لماذا قال زياد "أنا أستحق المركز الأول"؟

نجوم بلا حدود | 19-06-2017


تبدأ الحلقة اليومية الـ47 من برنامج نجوم بلا حدود مع المشترك يوسف عن فئة موسيقى الذي يتفاعل مع متابعيه ويجاوب على سؤال احدهم، باعطاء مهمة للمشترك فهد عن فئة رياضة.

كما قابل المشتركون صديقهم طارق ليناقشوا العلامات التي أخذوها وليخبروه عن عزيمتهم للمهمات التالية، وحضر المشترك زياد عن فئة وثائقي لمهمته الجديدة وهي (مجلة تعنى بالشأن الصحي طلبت منه فيديو عن مواد كيميائية خطرة نتعرض اليها بشكل يومي) ولم تكن هذه المهمة صعبة بنظره ويريد أن يبدي أفكارا جديدة في هذا الفيديو واستعان بالمستشارة الخاصة به لأخذ أفكار جديدة يسعين بها وزياد يقول انه يستحق المرتبة الأولى أكثر من غيره.

اما المشتركة نسرين عن فئة الطبخ فتحاول أن تجد أفكارا جديدة لطبقها الجديد ومهمتها هي (ماركة حبوب طلبت منها فيديو لطريقة تحضير كفتة الشوفان الصحية) وكانت متفائلة لأنها أحد أطباقها المفضلة واستعانت بالمستشار الخاص بها لأخذ وصفة تكون أكثر صحية.

كل هذه الأجواء التنافسية والإجتماعية بين المشتركين، تجعل برنامج "نجوم بلا حدود" استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.
كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين اتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

اقرأ أيضا:

يوميات نجوم بلا حدود | إكتشف المفاجأة التي قدمتها "ماغي عون" للمشتركة "فرح"

يوميات نجوم بلا حدود | كيف ستتعامل فرح مع مهمتها الجديدة؟

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image