آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | صعوبة غير إعتيادية تواجه نسرين في مهمتها الجديدة

نجوم بلا حدود | 25/7/2017

تبدأ الحلقة اليومية الـ53 من برنامج نجوم بلا حدود مع المشترك عماد عن فئة كوميديا، إذ يعطي تحديا للمشترك زياد عن فئة وثائقي، بناء على طلب المتابعين له، والتحدي هو (قناة تلفزيونية طلبت منه اعداد برنامج كوميدي، على ان يكون عماد ضيف البرنامج المذكور).

كم تم متابعة تحضيرات المشترك فهد عن فئة رياضة لمهمته الجديدة، وهي (فيديو يقدم فيه نصائح للمبتدئين بالرياضة) وأعجبه الموضوع جدا وتفاءل به، مما أثار اهتمامه لاتمام الفيديو الذي قد يجعله في المركز الأول.

كما أعجبت المشتركة نسرين عن فئة طبخ بمهمتها الجديدة وهي (ماركة زبدة طلبت منها فيديو تحضر فيه رابيولي الدجاج والسبانخ) ولكنها شعرت بصعوبة في اتمام هذا الفيديو بسبب الوقت المحدد له، فهو لا يكفي لانهاء الوصفة، ولكن هذا الامر لن يجعلها تستسلم لكونها تريد الخروج من المراتب الأخيرة.

المشتركة فرح عن فئة جمال والمشترك يوسف عن فئة الموسيقى والمشتركة نسرين عن فئة طبخ شاهدوا فيديو لخبير السوشال ميديا جوزف يعقوب، والذي يعطي فيه معلومات عامة عن مواقع التواصل الاجتماعي.

كل هذه الأجواء التنافسية والإجتماعية بين المشتركين، تجعل برنامج "نجوم بلا حدود" استثنائيا في فكرته، وفريدا في كل تفاصيله.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين اتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

نجوم بلا حدود | عماد يسيطر على المركز الأول

يوميات نجوم بلا حدود | زياد: "لا أحد بين المشتركين ينافسني"!


كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image