آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | هل ستتمكن دينا من تقديم فيديو جيد؟

يوميات نجوم بلا حدود | 9/8/2017

الحلقة اليومية الـ64 من برنامج نجوم بلا حدود، تبدا مع المشتركة فرح عن فئة جمال إذ تجيب عن سؤال احد متابعيها عن الوان احمر الشفاه المفضلة لديها، وكشفت عن عزمها على تغيير لون شعرها من البنفسجي الى الفضي.

كما حضرت المشتركة نسرين عن فئة الطبخ لمهمتها الجديدة وهي (شركة للمنتجات الغذائية طلبت منها فيديو تعلمنا فيه البشاميل) وتريد من الحكام أن يقدروا المجهود الذي تبذله لانهاء مهماتها وان يعطوها علامات أعلى مما يعطوها في العادة.

وحضرت المشتركة دينا عن فئة لايف ستايل لمهمتها الجديدة وهي (موقع يعنى بالأتيكيت طلب منها فيديو تتحدث فيه عن أداب استقبال الضيوف) وتستعين بالمستشار الخاص بها لاضافة أفكار جديدة.

يوميات نجوم بلا حدود | دينا وفرح ونسرين في ضيافة النجمة "وعد"

نجوم بلا حدود | تحد جديد ينتظر المشتركين إثر توزيع المهام الجديدة

المشترك فهد عن فئة الرياضة يحاول التميز بمهمته الجديدة وهي (ماركة مستلزمات رياضية طلبت منه فيديو يتحدث فيه عن الأنواع المختلفة لتمارين الضغط) فاعجب جدا بالفكرة، لأنه يمارس تمارين الضغط بانواعها المختلفة مما يفيده في مهمته الجديدة.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين اتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:

http://www.alaan.tv/nojoom

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image