آخر الأخبار

نجوم بلا حدود | دينا مصدومة.. فمن إحتل المركز الأخير؟

نجوم بلا حدود | 11/8/2017

الحلقة الأسبوعية الـ13 من برنامج نجوم بلا حدود، سيتم فيها عرض فيديوهات المشتركين التي حضروها خلال الأسبوع وسيتم ترتيبهم من جديد واعطاء علامات جديدة.

لجنة التحكيم ناقشت موضوع مدة الفيديو الجديدة (اي الدقيقة ونصف) لكونها عاملا جديدا على المشتركين وأعطت رأيها في هذه الاضافة الجديدة وتوقعاتها من المشتركين.

أول فيديو تم عرضه هو للمشترك عماد عن فئة الكوميديا وأعجب الحكام بما قدمه وعن المجهود الموجود في الفيديو وأول علامة حصل عليها هي 9 من 10

الفيديو الثاني هو للمشترك زياد عن فئة وثائقي وكانت التعليقات ايجابية وكانت اللجنة سعيدة بما قدمه وأول علامة حصل عليها هي 9 من 10.

الفيديو الثالث هو للمشترك فهد عن فئة الرياضة، وكان الفيديو يتضمن مناظر طبيعية، فنال اعجاب غادة ووعد ولكن الفيديو لم يعجب طوني ولكنه اعجب بفهد كرياضي لأنه أثبت نفسه في الفيديو، وأول علامة حصل عليها هي 8 من 10

يوميات نجوم بلا حدود | دينا وفرح ونسرين في ضيافة النجمة "وعد"

نجوم بلا حدود | تحد جديد ينتظر المشتركين إثر توزيع المهام الجديدة

كما تم عرض زيارة المشتركات لبيت وعد والمواضيع التي تضمنتها هذه الزيارة.

الفيديو الرابع هو للمشتركة نسرين عن فئة الطبخ، وعلق الحكام على الفيديو الذي قدمته واول علامة حصلت عليها هي 7 من 10.

الفيديو الخامس هو للمشتركة فرح عن فئة الجمال، وأعجب الحكام بما قدمته وأعجبتهم الاضافات التي اضافتها في الفيديو وحصلت على اول علامة لها وهي 8 من 10.

الفيديو السادس هو للمشتركة دينا عن فئة لايف ستايل، ولم ينل الفيديو اعجاب لجنة التحكيم واول علامة حصلت عليها هي 8 من 10.

كما تم تريتب المشتركين حسب علاماتهم الجديدة وحصل عماد على المركز الأول وتعادل كل من فهد وزياد وفرح في المركز الثاني وحصلت دينا على المركز الأخير إذ تفصلها علامة عن نسرين في المركز الرابع.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين اتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image