آخر الأخبار

نجوم بلا حدود | دينا خارج إطار المنافسة

نجوم بلا حدود 1/9/2017

في الحلقة الأسبوعية الـ16 من برنامج نجوم بلا حدود، يخرج أحد المشتركين.

وعلى الرغم من اهمية هذه الحلقة الان ان الاعلامي "طوني خليفة" وهو عضو من أعضاء لجنة التحكيم غير موجود، بسبب ظرف صحي وستحل المقدمة دينا عازار مكانه في التحكيم الى أن يشفى.

يوميات نجوم بلا حدود | نسرين حكم ليوم واحد    
يوميات نجوم بلا حدود | دينا قد تخرج من دائرة الخطر  
 

- الفيديو الأول هو للمشترك فهد عن فئة الرياضة الذي انبهر الحكام بالفيديو الذي قدمه واعجبهم كثيرا، وحصل على أول علامة له وهي 9 من 10.

- الفيديو الثاني هو للمشترك عماد عن فئة الكوميديا وأعجبت لجنة التحكيم بالفيديو الذي قدمه وحصل على أول علامة له وهي 10 من 10

- الفيديو الثالث هو للمشتركة فرح عن فئة الجمال وحصلت على تعليقات جيدة من لجنة التحكيم وكانوا سعيدين جدا بما قدمته، وحصلت على أول علامة لها وهي 10 من 10.

- الفيديو الرابع هو للمشتركة نسرين عن فئة الطبخ وكانت لجنة النحكيم راضية عن الفيديو وأعجبت بطريقة تقديمها للوصفة، وحصلت على أول علامة لها وهي 9 من 10.

- الفيديو الخامس هو للمشترك زياد عن فئة الوثائقي واعجب الحكام بالفيديو الذي قدمه وكان مؤثر جدا، وحصل على أول علامة له وهي 9 من 10.

- الفيديو السادس هو للمشتركة دينا عن فئة لايف ستايل ولم يعجب الحكام بالفيديو بسبب عدم اعطائها الحل المناسب بالفيديو، وحصلت على اول علامة لها وهي 8 من 10.

يوميات نجوم بلا حدود | عماد يواجه مشكلة في إيجاد أفكار لمهمته الجديدة

تم ترتيب المشتركين على حسب علاماتهم الجديدة والنهاية لم تكن سعيدة للمشتركة دينا عن فئة لايف ستايل لأنها حصلت على اقل علامة على مدى أربع حلقات وهي المشتركة التي غادرتنا في الحلقة الأسبوعية الـ16 من البرنامج.

كما التقى المشتركون مع الاعلامي طوني خليفة ليعطيهم رايه بالفيديوهات التي قدموها ولم يستطيع التواجد ليخبرهم برأيه.

 

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

 

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي: http://www.alaan.tv/nojoom

 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image