آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | زياد يريد تغيير أسلوبه.. فهل ينجح؟

نجوم بلا حدود | 18/9/2017

الحلقة اليومية الـ92 من برنامج نجوم بلا حدود، تبدأ مع المشترك عماد عن فئة الكوميديا، إذ يجيب عن سؤال من أحد متابعيه، وهو يتمحور حول الكوميديا قبل السوشيال ميديا والكوميديا الحالية.

المشترك زياد عن فئة وثائقي حصل على تعليقات سلبية في الحلقة الأسبوعية الماضية مما جعله في المركز الأخير وقد يخرج من المسابقة، وهو يريد تغيير أسلوبه من خلال مهمته الجديدة وهي (بمناسبة اليوم العالمي للأشقاء، موقع يعنى بأخبار المشاهير طلب منه فيديو عن ثلاث نماذج من أخوة أو أخوات أبدعوا بمجالات مختلفة). هذه المهمة لم تنل اعجاب زياد، لكنه قرر أن يبدع فيها من أجل الحصول على علامات كافية قد تخرجه من مرحلة الخطر.

نجوم بلا حدود | نسرين في دائرة الخطر    

يوميات نجوم بلا حدود | فهد حكم ليوم واحد  

المشتركة فرح عن فئة الجمال تريد الابداع في مهمتها الجديدة وهي (متجر الكتروني نسائي طلب منها فيديو عنوانه "مكياج لحفل التخرج من الجامعة") وتستعين فرح بالمستشارة الخاصة بها من أجل أخذ أفكار جديدة.

كما ابتعد المشتركون عن أجواء المنافسة من خلال الاشتراك بلعبة تضم معلومات عن السوشيال ميديا وفاز المشترك فهد عن فئة الرياضة.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:
http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image