آخر الأخبار

نجوم بلا حدود | ما هو مصير المشترك زياد؟

نجوم بلا حدود | 22/9/2017

الحلقة الأسبوعية الـ19 من برنامج نجوم بلا حدود، حافلة بالمفاجآت، لأنها قد تنهي مصير احد المشتركين، خصوصا انه وفي الحلقة الأسبوعية المقبلة سيغادر أحد المشتركين البرنامج.

قبل مشاهدة فيديوهات المشتركين، سألت المقدمة "دينا عازار"، لجنة التحكيم عن مواضيع شخصية فأجابوا بحسب آرائهم الشخصية، الاعلامي "طوني خليفة" يرى أن الشكل والجمال مهمان أكثر من المضمون، النجمة "وعد" غير راضية عن مشروعها "وعد لاين" لأنها لم تعتمد على عائلتها في البداية، الشيف "غادة التلي" تعطي كل مكان مساحته الخاصة من الأزياء.

نجوم بلا حدود | نسرين في دائرة الخطر    

يوميات نجوم بلا حدود | فهد حكم ليوم واحد  

الفيديو الأول الذي شاهدته لجنة التحكيم هو للمشترك فهد عن فئة الرياضة، والاعلامي طوني خليفة لم يعجب بالفيديو على عكس كل من النجمة وعد والشيف غادة، اللتان أعجبتا بالفيديو إذ فيه نصائح مهمة للأهالي، وحصل على أول علامة له وهي 9 من 10.

الفيديو الثاني هو للمشتركة فرح عن فئة الجمال، وأعجبت لجنة التحكيم بالفيديو الذي قدمته وحصلت على أول علامة لها وهي 9 من 10.

الفيديو الثالث هو للمشتركة نسرين عن فئة الطبخ، وأعجب كل من غادة ووعد بالفيديو ولكن طوني عارضهما وتوقع منها أفضل من ذلك، فحصلت على أول علامة لها وهي 7 من 10.

الفيديو الرابع هو للمشترك زياد الذي لم يتم عرضه بسبب عدم مشاركته في هذه الحلقة وتم اتخاذ هذا القرار من قبل ادارة البرنامج لأنه قدم فيديو خال من الصوت والصورة مما اعتبر قلة احترام للجنة التحكيم، وحصل على 0 علامة في هذه الحلقة.

الفيديو الخامس والأخير هو للمشترك عماد عن فئة الكوميديا، واعجبت لجنة التحكيم بالفيديو واثنت على قدرته الجيدة بالتمثيل، وحصل على أول علامة له وهي 10 من 10.

يوميات نجوم بلا حدود | هل سيستمر فهد في المركز الأول؟

يوميات نجوم بلا حدود | عماد في المستشفى.. لماذا؟

كما تم ترتيب المشتركين حسب علاماتهم الجديدة:
1 المشتركة فرح عن فئة الجمال
2 المشترك فهد عن فئة الرياضة
3 المشترك عماد عن فئة الكوميديا
4 المشتركة نسرين عن فئة الطبخ 

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:
http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image