آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | آراء المشتركين بما قام به زياد

نجوم بلا حدود | 25/9/2017

الحلقة اليومية الـ97 من برنامج نجوم بلا حدود، تبدأ مع المشتركة نسرين عن فئة الطبخ، إذ تجيب عن سؤال أحد متابعيها عن الشيء الذي تكرهه في شخصيتها.

وفي الحلقة ايضا يتم توزيع المهام الجديدة على المشتركين، المشتركة فرح عن فئة الجمال مهمتها هي (ماركة ملابس طلبت منها فيديو تحكي فيه عن اضفاء لمستها الخاصة على ملابسك). المشترك عماد عن فئة الكوميديا مهمته الجديدة هي (مول كبير طلب منه فيديو عن أسوأ الهدايا التي يمكن انتقاؤها.

المشتركة نسرين عن فئة الطبخ مهمتها الجديدة هي (صفحة طبخ على الفيسبوك طلب منها فيديو عن كيفية تحضير عشاء لأصدقائها النباتيين.

نجوم بلا حدود | نسرين في دائرة الخطر    

يوميات نجوم بلا حدود | فهد حكم ليوم واحد  

المشترك فهد عن فئة الرياضة مهمته الجديدة هي (نادي رياضي طلب منه فيديو عن طلب المساعدة خلال التمرين.

كما تم عرض فيديو للمستشارة الخاصة بالمشترك زياد عن فئة الوثائقي "ساندرا علوش" تشكر فيه البرنامج وأهمية فئة الوثائقي في البرنامج.

المشتركون التقوا مع صديقهم طارق للتحدث عن أحداث الحلقة الأسبوعية الماضية والعلامات التي حازوا عليها، وأبدوا تعليقاتهم على ما قام بها المشترك زياد عن فئة الوثائقي، ما أدى الى خروجه من البرنامج.

يوميات نجوم بلا حدود | هل سيستمر فهد في المركز الأول؟

يوميات نجوم بلا حدود | عماد في المستشفى.. لماذا؟

الاعلامي "طوني خليفة" وجه كلمة لزياد وأعطاه بعض النصائح كاشفا انه لم يكن يتوقع من زياد ما قام به.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:
http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image