آخر الأخبار

يوميات نجوم بلا حدود | تعليقات لجنة التحكيم على فيديوهات المتسابقين

نجوم بلا حدود | 08-10-2017

الحلقة اليومية الـ106 من برنامج نجوم بلا حدود، تبدأ مع المشتركة فرح عن فئة الجمال تجيب عن سؤال من أحد متابعيها عن أسوأ التعليقات التي حصلت عليها خلال وجودها في البرنامج من لجنة التحكيم.

تم عرض مقابلة لم تعرض في الحلقة الأسبوعية الماضية مع لجنة التحكيم، والتحدث في موضوع "السناب شات" وكيفية تأثيره عليهم كشخصيات مشهورة وكيفية استخدامهم لها.

نجوم بلا حدود | عماد يفاجئ لجنة التحكيم

بعد خروج المشترك فهد عن فئة الرياضة، علقت لجنة التحكيم على الفيديو الذي قدمه ويرى الاعلامي "طوني خليفة" أنه لم يقدم فكرة جديدة وتوقع منه أفضل من ذلك، وعلقوا أيضا على المشتركة نسرين عن فئة الطبخ ولم تقدم شيئا جديدا في مهمتها على الرغم من أنها استطاعت ذلك لأن المهمات كانت حرة.

بعد مغادرة المشتركة فرح عن فئة الجمال تحدثت لجنة التحكيم عن الفيديو الذي قدمته وأعجبوا جدا بالفكرة التي قدمتها، وبعد مغادرة المشترك فهد عن فئة الكوميديا، علق الاعلامي "طوني خليفة على الفيديو الذي قدمه ولم يرى أي تبرير لاستسلامه.

يوميات نجوم بلا حدود | هل سيستمر فهد في المركز الأول؟

يوميات نجوم بلا حدود | عماد في المستشفى.. لماذا؟

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي:

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image