آخر الأخبار

نجوم بلا حدود | صراع البقاء على أشده بين عماد وفهد

نجوم بلا حدود | 27/10/2017

الحلقة الأسبوعية الـ24 من برنامج نجوم بلا حدود، يتخللها عرض الفيديوهات التي حضرها المشتركان عماد عن فئة الكوميديا وفهد عن فئة الرياضة، الفيديو الأول هو الاختيار بين مهمتين والفيديو الثاني هو اعادة تنفيذ مهمة حصلا على أقل علامة فيها، وسيتم الاختيار بينهما للتأهل الى المرحلة النهائية بحسب تصويت لجنة التحكيم.

كما علقت لجنة التحكيم على الأحداث الغير متوقعة التي حدثت في الحلقات الأسبوعية الماضية، لأنها لم تتوقع خروج المشتركة فرح عن فئة الجمال ووصول المشترك فهد عن فئة الرياضة الى هذه المرحلة.

كما تم عرض الفيديو الأول لفهد وأعجبت كل من النجمة "وعد" والشيف "غادة التلي" بالفيديو ولكن الاعلامي "طوني خليفة" كان له بعض التعليقات على الفيديو، وتم عرض الفيديو الأول للمشترك عماد ولجنة التحكيم توقعت أفضل من ذلك وكان لها تعليقات على الفيديو.

كما تم عرض الفيديو الثاني لعماد وفهد اي اعادة الفيديو الذي حصلا على أقل علامة فيه، ولجنة التحكيم أعجبت بفيديو فهد الذي أعاد تنفيذه ولكنها لم تعجب كثيرا بفيديو عماد الذي أعاده.

وتم عرض الفيديو الذي حصل كل من المشتركين على أعلى علامة فيه ضمن الحلقات الأسبوعية الماضية.

هل سيستمر فهد في المركز الأول؟

يوميات نجوم بلا حدود | عماد في المستشفى.. لماذا؟

يوميات نجوم بلا حدود | حرية الإختيار بين مهمتين لكل مشترك

وللحفاظ على التشويق لم يتم اعلان الفائز الذي اختارته لجنة التحكيم، وسيتم الاعلان عنه في الحلقة الأسبوعية القادمة.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image