آخر الأخبار

تعرف على الفائز بلقب الموسم الأول من نجوم بلا حدود

نجوم بلا حدود 10-11-2017

في الحلقة 26 والأخيرة من برنامج نجوم بلا حدود، نتعرّف على هوية الفائز بلقب الموسم الأول من البرنامج.

المنافسة انحصرت بين دينا، المشتركة عن فئة لايف ستايل، التي فازت بحسب إختيار الجمهور، وفهد، المشترك عن فئة رياضة والفائز بحسب إختيار لجنة التحكيم.

ونستقبل في الاستديو النجمة وعد، نجم يوتيوب في المملكة العربية السعودية فهد سال، وآية مصطفى التي يتابعها أكتر من ستة ملايين شخص من خلال "فيسبوك" و"إنستغرام".

وخلال الحلقة نشاهد الفيديو الذي قدّمته دينا، وكذلك الفيديو الذي قدّمه فهد استناداً الى المهمة التي أوكلت إليهما في الحلقة السابقة، ونستمع الى آراء الضيوف.

هل سيستمر فهد في المركز الأول؟

يوميات نجوم بلا حدود | عماد في المستشفى.. لماذا؟

يوميات نجوم بلا حدود | حرية الإختيار بين مهمتين لكل مشترك

كما نتابع تقريراً نستذكر فيه أبرز المحطات التي شهدتها الحلقات الأسبوعية المسجّلة من نجوم بلا حدود، وتقريراً ثانياً عن برنامج نجوم بلا حدود كتجربة تلفزيونية فريدة من نوعها في العالم العربي.

وفي نهاية الحلقة تعلن مقدمة البرنامج دينا عازار إسم الفائز بلقب الموسم الأول من نجوم بلا حدود، وهو صاحب الفيديو الذي حصد أكبر عدد من المشاهدات على القناة الرسمية لتلفزيون الآن على يوتيوب منذ نشره الثلاثاء الماضي والى حين إعلان النتيجة.

كونوا معنا على الموعد للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

كل التفاصيل تجدونها على الرابط التالي

http://www.alaan.tv/nojoom

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image