آخر الأخبار

هل تستمر سيطرة مصر ولبنان على المرحلة الثانية من "نجوم بلا حدود" أم للخليج رأي آخر؟

برامج واقعية وترفيه م 13:43 2017 ,15 فبراير

نجوم بلا حدود | تلفزيون الآن

تسيطر مصر ولبنان على المرحلة الثانية من برنامج "نجوم بلا حدود" بالنظر إلى عدد المشاركين المتأهلين فيها، ولكن هل تستمر هذه السيطرة في القائمة النهائية للمتسابقين المشاركين في المرحلة الثالثة أم يكون للخليج ودول المغرب العربي رأي آخر؟

تأتي مصر في المقدمة بعدد المشتركين المتأهلين حتى الآن للمرحلة الثانية بعدد 43 مشترك، كان أغلبهم في فئة الكوميديا بتسعة مشتركين من أصل عشرة. 

وأطلق تلفزيون الآن في نوفمبر الماضي المرحلة الأولى من برنامج نجوم بلا حدود، وكانت المرحلة مفتوحة لجميع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة والسعي للفوز بلقب نجوم الآن لاستكشاف النجم الجديد في وسائل التواصل الاجتماعي.

أما لبنان صاحبة المركز الثاني من عدد المشاركين فنصيبها 22 وكانت الفئة التي حقق فيها اللبنانيون النسبة الأكبر في التأهل للمرحلة الثانية الحيوانات الأليفة بثمان مشاركات، تليها فئة الجمال بثلاث مشاركات.

وتصدرت المملكة العربية السعودية المشاركة الخليجية بأربع متأهلين للمرحلة الثانية، إثنان منهما في فئة الأفلام الوثائقية، وظهرت الإمارات بثلاثة مشتركين تليها البحرين بمشتركين إثنين لكليهما، وأخيرا الكويت بمشترك وحيد.

وظهرت سوريا بقوة في المركز الثالث وفق عدد المتأهلين للمرحلة الثانية بعشر أماكن، أغلبهم في فئة الشعر بأربع متسابقين.

ومن المغرب العربي تأهل للمرحلة الثانية ثلاثة مشاركين من المغرب واثنين من الجزائر ومثلهما من تونس، فيما غابت ليبيا وموريتانيا عن المرحلة الثانية تماما.

فلسطين والمملكة الأردنية ظهرتا في المرحلة بثلاثة مشاركين لكل منهما، أما العراق فلم يتمكن إلا متسابق واحد من شق طريقه للمرحلة الثانية وينافس في فئة الكوميديا، كما ظهر متسابق وحيد من الصومال. 

وتنتهي المرحلة الثانية في يوم 17 فبراير الحالي لينتقل بعدها المشاركين إلى شاشة تلفزيون الآن ليتابعوا التنافس عبر ستة وعشرين حلقة أسبوعية من "نجوم بلا حدود".

ويحصل الفائز الأول على عقد لمدة سنتين مع تلفزيون الآن، والثاني على عقد لمدة سنة واحدة إلى جانب جوائز مادية. لا تنسوا دعم فيديو متسابقكم المفضل لينتقل إلى المرحلة التالية. 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image