آخر الأخبار

حماس وتألق وإبداع في الحلقة الأولى من الموسم الثاني لبرنامج نجوم بلا حدود

برامج واقعية وترفيه م 17:43 2018 ,17 فبراير

تلفزيون الآن | نجوم بلا حدود

مع انطلاق نجوم بلا حدود في موسمه الأول أثيت بأنه البرنامج الرائد الذي منح الطاقات الشبابية المؤثرة على مواقع التواصل الإجتماعي، فرصة ذهبية، لعرض مواهبهم والتنافس الإبداعي، ضمن فئات شملت "الشعر، الغناء، التمثيل، الطبخ، الرياضة، وغيرها"

وبشكل تصاعدي وملفت، ازداد تفاعل الجمهور مع البرنامج ونجومه، وكان هو الحكم النهائي، الذي توج الفائز بأعلة نسبة مشاهدة على قناة يوتيوب الخاصة بتلفزيون الآن.

وكان فهد هو المتفوق في فئة الرياضة، بالمواجهة الأخيرة مع دينا عن فئة "لايف ستايل" وخلال المسابقة الفريدة من نوعها، تمكن المشتركون من إضافة الكثير الى معلوماتهم، وتعلم أساليب تقنية جديدة، ليتألقوا ويظهروا بشكل أفضل.

وها قد انطلق برنامج نجوم بلا حدود في موسمه الثاني، ليحبس أنفاس المتابعين، بمفاجآت عديدة وتحديات حماسية لأقصى حد بين 14 موهبة مختلفة، وكل واحد منهم سيقدم أقصى ما لديه لرفع مستوى تأثيره في العالم العربي، والفوز بلقب نجم تخطى كل الحدود.

في الحلقة الأسبوعية الأولى من الموسم الثاني للبرنامج، قابل الجمهور لجنة التحكيم المؤلفة من النجمة يارا والنجنة فايا يونان والنجم وائل منصور، وكانت في التقديم الإعلامية المتألقة كارلا حداد التي رحبت بجميع المتابعيت على امتداد الساحة العربية، وشرحت بشكل مبسط  القوانين التي يبنى عليها تقييم المشاركات، وهي "الجماليات، المحتوى، الإبداع، التأثير، الإنتشار".

كما وكان للمشاركين إطلالة مميزة ليعرفوا عن أنفسهم أمام جمهورهم العريض، وهم 14 مشاركاً عن 14 فئة. ليستعرضوا فيما يلي إبداعاتهم ويستمعوا الى تقيم لجنة التحكيم وقد أتت نتائج الحلقة المباشر الأولى على الشكل التالي: 

1. راشد المعيتب 
2. ماريلين توتونجيان
3. سارة يوسف 
4. ابراهيم الكوري
5. رولا قادري 
6. رجاء زهاري
7. نور براهيمي
8. زاهد فلمبان
9. سمر انطوان 
10. محمود أشرف 
11. سامر الناصري 
12. جنان وكيل 
13. عبد الرحمن الحريري
14. نور الدين أمين

يبث البرنامج من خلال حلقات أسبوعية يتلقى من خلالها المشاركون من لجنة التحكيم المهام التي عليهم إنجازها كل ضمن اختصاصه، كما ويستعرضون ما أنجزوه من المهام السابقة ليتم تقييم الأعمال من قبل جمهور المعجبين أولا.

كونوا معنا على الموعد مساء كل جمعة الساعة الـ22 بتوقيت السعودية في عرض حي ومباشر للقاء نجوم الآن الذين أتوا من كل أنحاء العالم العربي ليتواصلوا معكم من خلال شاشتكم شاشة تلفزيون الآن، وليستعرضوا أمامكم مواهبهم لتكونوا أنتم الحكم الأول والأخير.

ولا تفوتوا كذلك متابعة يوميات نجوم البرنامج من الأحد الى الخميس لتتابعوا عن كثب كيف يمضي المتسابقون أوقاتهم وكواليس التحضير للعرض المباشر، والكثير من المفاجآت الممتعة.. من خلال شاشة وموقع تلفزيون الآن العاشرة مساءً بتوقيت السعودية. 
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image