آخر الأخبار

#سبورت | لماذا لم يتعاقد ريال مدريد مع مهاجم؟

برامج رياضية #سبورت م 14:6 2017 ,27 سبتمبر

#سبورت | 26-9-2017

- لماذا لم يتعاقد ريال مدريد مع مهاجم؟

لقد طالت الانتقادات إدارة ريال مدريد خلال هذه الأيام، في ظل المردود السيئ الذي يقدمه كلاً من بنزيما وغاريث بيل، و بورخا مايورال الذي لم يثبت نفسه بعد بسبب مشاركاته القليلة، خاصة بعد تخلي ريال مدريد عن موراتا وبيعه لتشيلسي الانجليزي.

أولاً كريستيانو رونالدو كما هو معلوم للجميع فكريستيانو للموسم الثاني على التوالي يلعب قريباً من المرمى سواء كان كمهاجم صريح أو كمهاجم ثاني، ومن الواضح أيضاً ثبات مركزه حالياً مع منتخب البرتغال حيث يلعب فيه كمهاجم ثاني بجوار أندريا سيلفا ، وهو المركز الذي يضعه فيه زيدان حالياً.
ثانياً أسينسيو وأيسكو .. الجميع رأى الأداء الرائع الذي قدمه كلاً من أيسكو وأسينسيو خلال الموسم الماضي ، ولا يختلف أحد الآن على أحقيتهم في مركز أساسي في ريال مدريد ، بالإضافة إلى المطالبة المستمرة من الجماهير بذلك ، بالإضافة إلى الاعلام الاسباني أيضاً ، وحالياً يصعب جداً الدفع بهم بصورة مستمرة كلاعبين أساسين في ريال مدريد في ظل التشكيلة التي يمتلكها الفريق حالياً.

ثالثاً غاريث بيل .. فرغم المطالبات الجماهيرية والاعلامية بعدم إشراك غاريث بيل بصفة أساسية ألا أن الأمر لا يعتمد على حقيقة الميدان فقط ، ولكن يعتمد على القيمة التسويقية التي يمثلها اللاعب والأرباح التي سيحققها النادي من وراء ذلك ، وريال مدريد النادي الأفضل في العالم في هذا الأمر ، فريال مدريد حالياً لا يفكر في مستوى بيل بل يفكر في قيمته التسويقية حال بيعه 
رابعاً تخفيف الضغط .. فزيدان خلال الموسم الماضي تعرض لضغط كبير جداً اعلامياً وجماهيرياً بسبب بعض اللاعبين الذين لم يكونوا يشتركون بصفة أساسية كموراتا وخيميس رودريجيز ، وبالتالي فعدم التعاقد مع مهاجم سيخفف من حيز الضغط الذي سيقع على زيدان خلال هذا الموسم بعض الشئ ، خاصة في ظل المطالبة بتحقيق كافة الألقاب الممكنة للريال.

- مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا

سيكون محبي الكرة العالمية على موعد مع العديد من أهم المباريات حيث سيحل ريال مدريد بطل أوروبا ضيفاً ثقيلاً على بوروسيا دورتموند بينما سيستضيف باريس سان جيرمان خصمه بايرن ميونيخ في أحد أهم مواجهات هذا الأسبوع.
وستجمع مواجهة أخرى بين اثنين من كبار القارة، حيث سيواجه أتلتيكو مدريد منافسه تشيلسي في حين يستضيف سبورتينغ لشبونة نادي برشلونة بينما يلتقي سسكا موسكو بمانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي بشاختار دونيتسك.

...

الأفضل في العالم.. سباق ناري بين رونالدو وميسي ونيمار 

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن قوائمه النهائية التي ستتنافس على جوائز العام الحالي 2017، علما أنه سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالجوائز في حفل كبير يقام في العاصمة البريطانية "لندن" يوم 23 أكتوبر المقبل.

وأعاد "الفيفا" سيناريو جوائز 2015، بعدما كشف عن أن الثلاثي، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان سيتنافسون على جائزة أفضل لاعب في العالم.

...

- أسوأ قمصان كرة القدم في الموسم الكروي الجديد

جاءت قمصان أندية أتلتيكو مدريد ويوفنتوس للموسم الجديد ضمن قائمة أسوأ قمصان كرة القدم، وتالياً نستعرض معكم أبرز القمصان السيئة في الموسم الكروي الجديد.

أتلتيكو مدريد الاسباني
اسبانيول الاسباني
أمريكا المكسيكي
بوردو الفرنسي
جنوا الايطالي
ستوك سيتي الانجليزي
فينورد الهولندي
ليفربول الانجليزي
ليل الفرنسي
يوفنتوس الايطالي
كولن الالماني
...

أسوأ قمصان كرة القدم في الموسم الكروي الجديد

جاءت قمصان أندية أتلتيكو مدريد ويوفنتوس للموسم الجديد ضمن قائمة أسوأ قمصان كرة القدم، وتالياً نستعرض معكم أبرز القمصان السيئة في الموسم الكروي الجديد.

أتلتيكو مدريد الاسباني
اسبانيول الاسباني
أمريكا المكسيكي
بوردو الفرنسي
جنوا الايطالي
ستوك سيتي الانجليزي
فينورد الهولندي
ليفربول الانجليزي
ليل الفرنسي
يوفنتوس الايطالي
كولن الالماني

...

- نجوم كرة القدم وأشباههم من المشاهير

يخلق من الشبه 40 ! هذا ما يُقال في عالمنا العربي، نحن في #سبورت جمعنا لكم مجموعة من أبرز نجوم كرة القدم وأشباههم في مجالات أخرى من عالم النجومية 

...

- هل خسر فيتل معركة اللقب لصالح هاميلون؟

قد يكون الخطأ الفادح الذي ارتكبه سائق فيراري الألماني سيباستيان فيتل على حلبة باي ارينا السنغافورية، بمثابة نهاية حلمه باحراز لقب بطولة العالم للفورمولا واحد لاسيما أنه أصبح متخلفا بفارق كبير عن المتصدر سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون قبل خمس مراحل على ختام الموسم.

ويأمل السائق البريطاني الاستفادة من الخبرة التي اكتسبها في الصراعات المتقاربة وأولها كان في موسمه الأول في البطولة عام 2007 لكنه خسرها حينها أمام رايكونن وبفارق نقطة فقط، من أجل التفوق على فيتل ومعادلة الأخير من حيث عدد الألقاب.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image