آخر الأخبار

#سبورت | ما الفرق بين جماهير ريال مدريد وبرشلونة؟

برامج رياضية #سبورت ص 24:44 2017 ,8 نوفمبر

#سبورت | 07-11-2017

برشلونة وريال مدريد من أهم النوادي الكروية التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، وبين الشباب في مختلف الأعمار، هذا يعني أنه من الممكن أن تجد في بيت واحد مشجعاً لبرشلونة وآخر لريال مدريد، وكذلك بين أصدقائك، فكل واحد يهوى شيئاً معيناً في فريقه الذي يشجعه، لكن هناك فروقاً بين المشجعين وخلافات تحدث دائماً مما يجعل لعبة كرة القدم أكثر حماساً وتميزاً، الزميل مهند حزيّن يكشف لنا أبرز هذه الخلافات .. نتابع.

طريقة اللعب

يبحث مشجعو ريال مدريد عن الفوز في المباريات، خاصة مباراة الكلاسيكو، التي تجمع بين الفريقين، أما مشجع برشلونة، فيبحث عن المتعة الكروية والمهارة التي يجدها في اللاعبين الذين يأتي بهم نادي برشلونة ضمن صفوفه.

النجم الأوحد

مشجع برشلونة يتحدث عن الفريق بالكامل، فهو يذكر ميسي ولكن بجانبه نيمار ولويس سواريس، وأكثر من 5 لاعبين آخرين، أما مشجع ريال مدريد، فدائماً ما يتحدث عن كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس فقط لا غير. 

الإنتماء

مشجع برشلونة يتحدث كأنه من أصحاب البلد، وكأنه مقيم في إقليم كتالونيا، بينما مشجع ريال مدريد يرى إسبانيا بلداً سياحياً فقط، خاصة مدينة مدريد!

التحكيم

مشجع ريال مدريد، يرى أن برشلونة يفوز بالتحكيم، بينما مشجع برشلونة يرى أن الحكم يجامل ريال مدريد في بعض أوقات المباريات.

الرشوة

يقتنع مشجعو برشلونة بأن ريال مدريد يفوز في البطولات بالرشوة لأعضاء اللجنة، كي يقع في قرعة سهلة، والمقولة الشهيرة في هذه المناسبات تكون "الكرات الباردة".

التفاخر

يتفاخر مشجعو ريال مدريد دائماً بكثرة بطولاتهم عن بطولات برشلونة، خاصة بطولة دوري أبطال أوروبا، التي أصبح ريال مدريد عميداً لها.

ميسي مذبوحا ونيمار يبكي ورونالدو يرتعد .. تهديد جديد من داعش!

واصل تنظيم داعش الإرهابي ضرباته وتهديداته لجميع المنتخبات ونجوم الكرة العالمية وذلك قبل بطولة كأس العالم المقبلة والمقامة في روسيا عام 2018ـ وأعلن التنظيم تهديده للعديد من المنتخبات واللاعبين في حال مشاركتهم في كأس العالم وهدد بعمل هجمات إرهابية في روسيا خلال البطولة .. التقرير التالي والتفاصيل.

تزامناً مع انحسار أماكن سيطرته في سوريا والعراق؛ خاصة بخسارته أبرز معاقله، وهنا يدور الحديث حول الرقة والموصل، لجأ تنظيم داعش إلى أسلوب جديد في الفترة الأخيرة تمثل باستهداف نجوم ورموز كرة القدم.

وبات السؤال المطروح حالياً حول سبب التغيير المفاجئ في سياسة تنظيم داعش، وتركيزه في الآونة الأخيرة على الساحرة المستديرة، قبل أشهر قليلة على استضافة روسيا نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة صيف العام المقبل.

تنظيم داعش أراد إرسال رسالته بسرعة؛ فاختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ليكون ضحيته؛ إذ نشر التنظيم صورة للبرغوث وهو خلف القضبان والدماء تسيل من عينه اليسرى.

وبعد تهديده ميسي، عاد التنظيم إلى مهاجمة النجم الأرجنتيني، وزميله السابق في برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي عزز صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وجاء الدور على ضحية جديدة ليتلقى تهديد واضح من التنظيم الإرهابي وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني.

داعش هدد بتنفيذ عمليات إرهابية في مونديال روسيا، مطالباً ذئابه المنفردة بالاستعداد لمثل هذه الهجمات، وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وبات السؤال المطروح حالياً حول سبب التغيير المفاجئ في سياسة تنظيم "داعش"، وتركيزه في الآونة الأخيرة على "الساحرة المستديرة"، قبل أشهر قليلة على استضافة روسيا نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة صيف العام المقبل.

الوداد يعبر الأهلي ويتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا

توج فريق الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه على ضيفه الأهلي المصري بهدف دون رد في إياب نهائي البطولة.

ويدين الوداد بالفضل في هذا الفوز لوليد الكارتي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69، وتأهل الوداد إلى مونديال الأندية حيث يلاقي باتشوكا المكسيكي يوم التاسع من كانون أول/ديسمبر المقبل.

مانشستر سيتي نحو لقب "بريميير ليغ"!

برشلونة يواصل تربعه على قمة الليغا

يبدو ان الموسم انتهى باكراً بالنسبة الى أرسنال إثر خسارته أمام مضيفه مانشستر سيتي المتصدر بثلاثة أهداف لواحد على ملعب "الاتحاد" في المرحلة الـ11 من الدوري الانجليزي لكرة القدم. 

في المقابل واصل "سيتيزن" عروضه الممتعة ويبدو الفريق الأقرب هذا الموسم للظفر باللقب إذا لم تحصل أي مفاجأة كبيرة، وأسدى تشلسي خدمة كبير لمان سيتي، بإسقاطه القطب الآخر للمدينة الشمالية مانشستر يونايتد بهدف يتيم ليغرد سيتيزن وحيداً بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه، في الدوري الاسباني نجا برشلونة من فخ إشبيليه بفوزه عليه على ملعب "نوكامب" في المرحلة الـ11، في حين استعاد ريال مدريد، ذاكرة الانتصارات بالفوز على ضيفه لاس بالماس، بثلاثية دون رد.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image