آخر الأخبار

#سبورت | هؤلاء الفنانات يعشقن كرة القدم فمن فريقهن المفضل؟

برامج رياضية #سبورت ص 24:40 2017 ,15 نوفمبر

هؤلاء الفنانات يعشقن كرة القدم فمن فريقهن المفضل؟

يُعد جمهور كرة القدم جمهوراً واسعاً لا يقتصر فقط على الشبان بل أيضاً الفتيا، الشغف في مشاهدة كرة القدم وشهرة النوادي الأوروبية دفعت ببعض الفنانات إلى إعلان عشقهن للنوادي الرياضية المفضلة لديهن، تالياً الفنانات العاشقات للعبة كرة القدم والفرق اللتي تشجعنها.

 هيفاء وهبي

كشفت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي في إحدى مقابلاتها أنها من مشجعى نادي برشلونة الإسباني ودائماً تنتظر مباراة الكلاسيكو التي تجمع ناديها المفضل مع ريال مدريد.

ميريام فارس تشجع البرازيل

 أعلنت مريام فارس أنها تشجع المنتخب الألماني في كأس العالم ..فهل هي مع بايرن ميونخ أو بروسيا دورتموند ؟

دومننيك حوراني

الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني تشجع المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني.

سحر خليل

المخرجة اللبنانية سحر خليل هي من مشجعات نادي برشلونة الإسباني 

علا فارس

الإعلامية علا فارس أعلنت أكثر من مرة  بأنها تشجع نادي نصر السعودي

الفنانة اللبنانية يارا

المعروف عن يارا بأنها من مشجعي برشلونة لكنها في إحدى المرات أعلنت دعمها لريال مدريد في الكلاسيكو.

فيفي عبده

فيفي عبده أهلاوية وبقوة!

ميريام كلينك

تشجع عارضة الأزياء اللبنانية مريام كلينك المنتخب الإيراني.. كيف ولماذا لا نعرف!

أليسا

صورة أليسا مع سيسك فابريغاس تؤكد تشجيعها لنادي تشيلسي الإنكليزي. 

نوال الزغبي

لا تخفي الفنانة نوال الزغبي تشجيعها لنادي برشلونة الإسباني

ريم عبدالله

الممثلة ريم عبدالله من أبرز مشجعات نادي الأهلي السعودي

 

مونديال روسيا يشهد إنجازًا عربيًا غير مسبوق

سيشهد مونديال روسيا لكرة القدم، المقرَّر الصيف المقبل، إنجازًا عربيًا غير مسبوق، في تاريخ بطولات كأس العالم على مدار تاريخها.

وسيكون المونديال الروسي، هو أول بطولة لكأس العالم تشهد مشاركة 4 منتخبات عربية، وهي السعودية، ومصر، وتونس، والمغرب.

وكانت أكبر مشاركة للمنتخبات العربية في بطولتي 1986، و1998، حيث مونديال 1986 بالمكسيك مشاركة 3 منتخبات عربية، هي الجزائر، والعراق، والمغرب.

وخسر المنتخب العراقي، أمام المكسيك، وباراجواي، وبلجيكا، وودَّع من الدور الأول، كما أنَّ منتخب الجزائر، خسر أمام البرازيل، وإسبانيا، وتعادل مع إيرلندا الشمالية، وودع من الدور الأول أيضًا.

وتصدر منتخب المغرب، مجموعته في تلك البطولة، بعد التعادل مع بولندا، وإنجلترا، والفوز على البرتغال (3-1) قبل الخروج على يد ألمانيا في الدور الثاني.

وفي مونديال 1998 بفرنسا، شاركت 3 منتخبات، هي السعودية، والمغرب، وتونس، وودَّع منتخب المغرب من الدور الأول بعد التعادل مع النرويج، والفوز على أسكتلندا بثلاثية، والخسارة أمام البرازيل بنفس النتيجة.

وودَّع منتخب تونس، من الدور الأول، بعدما تعادل مع رومانيا، وخسر أمام إنجلترا، وكولومبيا، كما ودع منتخب السعودية من الدور الأول أيضًا بعد الخسارة أمام فرنسا، والدنمارك، كما تعادل مع جنوب أفريقيا.

مونديال الأندية ينتظره.. هل تبتسم آسيا لـ "الزعيم" السعودي؟

بعد مشوار كروي حافل في النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بلغ نادي الهلال السعودي المباراة النهائية للبطولة القارية، وبات قاب قوسين أو أدنى من التربع على عرش القارة الصفراء.

ويحتضن استاد "الملك فهد الدولي" مباراة الذهاب بين الهلال وضيفه الياباني، في الـ18 من نوفمبر المقبل، في حين يحل "الزعيم" على ملعب "سايتاما 2002" لخوض مباراة الإياب المقررة في الـ25 من الشهر ذاته.

أندية إنجلترا ترعب كبار إسبانيا أوروبياً

ازداد القلق داخل إسبانيا من تطور وتحسن مستوى الأندية الإنجليزية في دوري أبطال أوروبا، الأمر الذي يوحي بعودتهم إلى تسيد المسابقات الأوروبية مثلما حدث منذ عام 2005 - 2012 حينما كانوا الأقوى والأكثر مشاركة في المسابقة.

وتعتقد صحيفة أس بأن تواجد نخبة المدربين في العالم على دكة بدلاء كبار إنجلترا يعد عاملاً مهماً في منحهم التفوق على أرض الملعب في المسابقات الأوروبية.

صحيفة أس الإسبانية نشرت تقريراً تحت عنوان "أندية إنجلترا تزداد قوة وترعب أندية إسبانيا" كما أضافت في عنوان فرعي "تطور هائل في مستوى ونتائج أندية إنجلترا أوروبياً. 5 مشاركين في دوري أبطال أوروبا تلقوا هزيمة واحدة فقط".

وما يزيد من قوة أندية إنجلترا هو تفوقها على الصعيد المالي على أندية إسبانيا، خصوصاً أنها أصبحت الرائدة في الصفقات الكبرى والمدوية مع باريس سان جيرمان في ظل تراجع ريال مدريد وبرشلونة بهذا الجانب.

ليس هذا فقط المميز في أندية إنجلترا، تحسن جميع الفريق دفاعياً يجعلها مرشحة بقوة لتحقيق الألقاب، جاري نيفيل صرح بأن فرق بلاده كانت تعاني أوروبياً لأنها ببساطة لا تعرف كيف تدافع عن مرماها، لكن بعد ما قدمه توتنهام أمام ريال مدريد دفاعياً الجميع أصبح يعي تطور مستوى أندية البريمرليج في هذا الجانب.

وترى أس بأن قوانين الدوري الإنجليزي وعملية توزيع حقوق البث تجعله الدوري أكثر تنافساً من الدوري الإسباني، وهو ما يعني الارتقاء بمستوى الفرق بشكل عام لأن أي خصم قادر على إحراج أي فريق كبير في الدوري.

ليس هذا فقط، التنافس على لقب الدوري الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة يشتعل في الغالب خلال الشهرين الأخيرين من الموسم، بينما تكون معظم بطولات الدوري قد هدأ التنافس فيها نسبياً مما يمنح أندية إنجلترا الأفضلية في المرحلة الحاسمة من الموسم مع عودتهم بقوة إلى المنافسات.

في إسبانيا أصبحوا قلقين جداً من الإنجليز، ويبدو أن الأمور تسير في صالح أندية البريمرليج.

 

الأرجنتيني ليونيل ميسي يقود سباق الهدافين في العالم لعام 2017

يتجه الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة الإسباني لإنهاء العام المدني 2017 كأفضل هداف في العالم باحتساب الأهداف التي سجلها في كافة الاستحقاقات الرسمية المحلية والدولية مع ناديه ومنتخب بلاده.

ويتحصل ميسي على فرصة كبيرة ليكون هداف العالم مدنياً مثلما كان هدافاً للعالم موسمياً بالنظر الى رصيده الحالي والفارق الذي يفصله عن اقرب ملاحقيه.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ميسي سجل 51 هدفاً خلال منافسات عام 2017 ، منها 47 هدفاً مع برشلونة واربعة اهداف مع منتخب الأرجنتين ، يأتي ابرزها الثلاثية (هاتريك) التي احرزها ضد منتخب الإكوادور في الجولة الأخيرة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا، والتي بفضلها تأهل "التانغو" للنهائيات.

وكان ميسي قد احرز 31 هدفاً في الموسم المنصرم مقابل 20 هدفاً سجلها خلال منافسات الموسم الحالي، حيث وقع على 37 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني لينهي الموسم المنصرم بحصوله على جائزتي "البيتشيتشي" و "الحذاء الذهبي" ، فيما يتواجد حالياً على رأس الهدافين في الموسم الحالي.

وعلى عكس ما كان سائداً في الأعوام الأخيرة عندما كان المنافس الأول لميسي هو البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد، فإن تراجع مستوى الأخير، قد منح الفرصة لمهاجمين آخرين لملاحقة ميسي وعلى رأسهم البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم نادي بايرن ميونيخ الألماني ، الذي سجل 46 هدفاً مع "العملاق البافاري" ومنتخب بلاده.

ويأتي في المركز الثالث الدولي الإنكليزي المتألق هاري كين نجم نادي توتنهام هوتسبير مناصفة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد برصيد 45 هدفاً، ثم الأورغوياني ادينسون كافاني هداف نادي باريس سان جيرمان، والمتألق هو الآخر بتوقيعه على 42 هدفاً ثم الإيطالي شيرو ايموبيلي هداف نادي لاتسيو برصيد 38 هدفاً.

وتعتبر مسابقتا دوري أبطال أوروبا و الدوري الإسباني فرصة ذهبية لميسي لتعزيز رصيده التهديفي في العام المدني، ورفع حظوظه في استعادة جائزة "الكرة الذهبية" كأفضل لاعب في العالم من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، بعدما اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم مؤخراً البرتغالي رونالدو كأفضل لاعب في العالم رغم انه الأفضل خلال فترة لا تتعدى الثلاثة اشهر فقط من نهاية الموسم المنصرم.

حكمة بولندية حسناء تشعل مواقع التواصل

أشعلت الحكمة البولندية الحسناء كارلوينا بوجار البالغة من العمر " 20 سنة " مواقع التواصل الاجتماعي؛ بعدما ارتفع عدد متابعيها بشكل قياسي في فترة وجيزة.

كانت كارولينا نشرت صورة لها تقود إحدى لقاءات كرة القدم في بولندا، أحدثت زلزلًا على مواقع التواصل الاجتماعية ونالت استحسان متابعيها، وتدرس الشابة الحسناء القانون في جامعة كراكوف البولندية، وتدير لقاءات لكرة القدم كحكم ساحة، رغم صغر سنها الذي لا يتجاوز 20 عامًا.

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image