آخر الأخبار

#سبورت | من هم أبرز المعلقين الرياضيين العرب؟

برامج رياضية #سبورت م 23:25 2017 ,5 ديسمبر

#سبورت | 05-12-2017

لا تكتمل مبارايات كرة القدم من دون وجود معلقين كرة القدم الذين يضيفون من دون  شك نكهة خاصة وحماسية على اللعبة، ما يجعل المُشاهد يتعلّق أكثر في كل مباراة. هذا الجو الخاص الذي يخلقه المعلقون يتمتع بطابع خاص في العالم العربي، إذ تحوّل عدد من معلقين كرة القدم إلى ظواهر خاصة ومُتميزة في عالم كرة القدم.. تالياً نتعرف مع الزميل مهند حزيّن على أشهر وأقوى معلقين كرة قدم في العالم العربي.

لا يمكن أن ننكر شهرة وأهمية مُعلّق كرة القدم التونسي عصام الشوالي على صعيد العالم العربي، فيمتزج أداء وصوت الشوالي بثقافة رياضية عميقة بالإضافة إلى خبرة طويلة، كل ذلك ساهم في جعله يتولى التعليق على الكثير من المباريات المهمة والقوية.

يُشعرك المُعلّق الإماراتي فارس عوض بأنّه موجود بين اللاعبين في المباراة ويظهر للمُشاهد بوضوح تمكًنه من اللغة العربية على مختلف الأصعدة. ومن خلال تعليقه على المباريات، يستطيع أن ينقل المشاهد إلى جوّ فيه الكثير من الجمالية. 

يتمتّع المعلّق التونسي صاحب الحنجرة الذهبية بشهرة واسعة في العالم العربي، إذ قام بالتعليق على مباريات وبطولات عدة، ومع أسلوبه الخاص والكثير من العبارات المعروفة التي ارتبطت باسمه... استطاع خليف التعليق على كبرى المنافسات العالمية.

لا شك في أنّ المُعلّق الإماراتي على سعيد الكعبي يُعتبر أحد أبرز مُعلقي العالم العربي في كرة القدم، التغيير السلس والمُلائم في وتيرة صوته وأسلوبه الفريد والمميز جعلوه يتميّز فعليًا في مجال التعليق الذي يتخلله الكثير من المُنافسة. 

يعتبر فهد العتيبي من أشهر المعلقين السعوديين محليًا وعربيًا، يتميز بنبرة صوته العالية والمميزة، ولديه معلومات رياضية قيمة، وصنف ضمن أفضل المعلقين العرب حاليًا.

استطلاع رأي يمنح باريس سان جيرمان لقب دوري أبطال أوروبا

نظمت صحيفة "ماركا" الإسبانية استطلاع رأي لمعرفة المرشح الأقوى لنيل لقب دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية على ضوء النتائج التي حققتها الأندية المشاركة في دور المجموعات بالبطولة.

ووفقًا لنتائج الاستفتاء، فإن البطل هذا الموسم سيكون نادي باريس سان جيرمان بنسبة 31% نظير العروض القوية التي قدمها "العملاق الباريسي"، وبحسب نتائج الاستطلاع، فإن الفريق الباريسي سيجد منافسة قوية من قبل العملاقين ريال مدريد بطل المسابقة في الموسمين الأخيرين، وبرشلونة العائد بقوة هذا العام.

كأس العالم للأندية ... فرصة الريال لتصحيح المسار

لم يبق سوى يوم واحد على انطلاق منافسات كأس العالم للأندية، التي تستضيفها الإمارات، وبمشاركة جديدة لريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

ويشد ريال مدريد، رحاله إلى مدينة أبو ظبي، لخوض مباراتين في تلك البطولة، والتي يبدأ فيها من نصف النهائي، ثم إلى النهائي في حالة الفوز، أو اللعب على المركزين الثالث والرابع حال الخسارة.

مونديال روسيا 2018: قرعة صعبة للعرب

جاءت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 لكرة القدم، والتي جرت ظهر بموسكو، قاسية بالنسبة للمنتخب المغربي. 

إذ أنه وقع في مجموعة قوية تضم البرتغال بطل أوروبا وإسبانيا وإيران. فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبي مصر والسعودية إلى جانب روسيا

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image