آخر الأخبار

هل من منافس لمانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي؟ - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 22:19 2018 ,16 يناير

هل من منافس لمانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي؟ 
أسدل الستار عن مرحلة الذهاب لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي لم تشهد ندية كبيرة كما توقعنا في بداية الموسم، حيث نصب مانشستر ستي نفسه بطلاً للشتاء بفارق 19 نقطة عن أقرب ملاحقيه.

وفي الوقت الذي يطمح فيه مانشستر سيتي إلى أرقام غير مسبوقة، لا بد وأن فرقًا أخرى في الدوري الممتاز تنشغل كثيرًا بالتفكير في إمكانية تقليص الفارق أو اللحاق بالسيتي المنطلق، بقيادة المدير الفني بيب غوارديولا.


هل يتعاقد ريال مدريد مع لاعبين جدد في يناير ؟
يسعى ريال مدريد الإسباني لترميم صفوفه في سوق الانتقالات الشتوية، بعد تراجع مردود بعض ركائز الفريق لا سيما في الخط الهجومي وكذلك الدفاعي .

وأكدت صحيفة " ماركا " الإسبانية ، أن ريال مدريد يريد التعاقد مع لاعبين جدد لكن لا يعرف في أي وقت بالضبط ، كما أن إدارة النادي الملكي ترغب في عقد صفقات مهمة على الرغم من جنون الأسعار في ميركاتو الشتاء .


باتيستا: الريال لم يخسر اللقب وبرشلونة لم يفز به
تعليقاً على نتائج الدوري الاسباني أكد لاعب ريال مدريد السابق خوليو باتيستا لـ #سبورت، أن لقب الليغا لم يُحسم بعد على الرغم من الفارق الكبير الذي بات يفصل الملكي عن برشلونة المتصدر، مبرزاً أن الريال سيحاول الفوز بكل المباريات المتبقية من المسابقة لتحقيق المعجزة.

 

أبرز أسماء نجوم الميركاتو الشتوي
تزداد الشائعات والأخبار يوماً بعد آخر عن مصير اللاعبين مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية.
ومن الواضح، أن بعض الأسماء ستتصدر عناوين الصحف وحديث الجماهير في الفترة المقبلة، وذلك بسبب إمكانية رحيلها عن النادي الذي تلعب له لعدة أسباب.

 

فيدرر يتحدي نادال للتربع على عرش التنس
انطلقت بطولة أستراليا المفتوحة، أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى بالموسم، بمشاركة كل من الإسباني، رافائيل نادال المصنف الأول عالميا، وحامل اللقب السويسري روجر فيدرير، المصنف الثاني عالميا، فيما تشهد غياب حاملة لقب المنافسات النسائية، الأمريكية سيرينا ويليامز.
ويعود فيدرير ونادال للظهور معا في بطولة جديدة، هما الأوفر حظا للفوز بها، بعد مرور 12 شهرا على خوضهما واحدة من أفضل المباريات النهائية، في أستراليا المفتوحة بالمواسم الأخيرة.

 

كولينا: التكنولوجيا تساعد حكم كرة القدم ولا تقلل منه
في لقاء خاص مع #سبورت وعلى هامش مؤتمر دبي الرياضي قال بييرلويجي كولينا، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم، إنهم يعملون على إدخال التكنولوجيا بشكل أكبر للفيفا والبطولات الكبرى، وذلك لمساعدة الحكم على اتخاذ قراراته.


كولينا: أنا رجل لطيف ولست مخيفاً!
وتعليقاً على ما ينسب اليه من تعامل قاسٍ مع اللاعبين خلال عمله سابقاً كحكم دولي، فند كولينا هذه الادعاءات مشيراً أن الحزم والصرامة يجب أن يترافق مع شخصية الحكم.


ليبي: كأس العالم بلا قيمة دون إيطاليا
بدوره أبدى مارتشيلو ليبي، المدير الفني السابق لإيطاليا حزنه بسبب غياب الآدزوري عن المونديال القادم، معتبرا في مقابلة مع مراسل #سبورت أن ذلك سيجعل كأس العالم غير مكتمل على الصعيد الفني، ومؤكداً في السياق ذاته تحمل جميع أركان الكرة الإيطالية مسؤولية الاخفاق في التاهل لمونديال روسيا.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image