آخر الأخبار

الحلم الإنجليزي في دوري الأبطال.. برشلونة العقبة الوحيدة | #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 24:34 2018 ,7 مارس

#سبورت | 6-3-2018

مع انطلاق مرحلة الاياب من دور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، والذي تأهل له 5 أندية إنجليزية وهي مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ليفربول، توتنهام، وتشيلسي، يتبادر إلى الأذهان حلم الإنجليز بالعودة إلى منصات تتويج دوري أبطال أوروبا. 

حيث كانت آخر بطولة يحصل عليها فريق إنجليزي في موسم 2011-2012 حين فاز تشيلسي على بايرن ميونيخ الألماني، ولعل العقبة الأكبر في مشوار الفرق الإنجليزية هي برشلونة، حيث سيواجه تشيلسي في الاياب على ارضه في مواجهة انتحارية للفريق اللندني. 

...

هل ينهي "CIA" أسطورة ""BBC"؟

رغم فوزه بثلاثة أهداف لهدف واحد في مباراة الذهاب بمعلقه، إلا أن ريال مدريد، سيخوض موقعة صعبة للغاية أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب دور الـ16 لدوري الأبطال الأوروبي.

ونشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية تقريراً عن خطة زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد أمام الفريق الباريسي، وأوضحت أن زيدان قد يلجأ إلى "CIA" في تلك المباراة، موضحة أن هذا الاختصار يفسر إلى كريستيانو رونالدو، إيسكو وأسينسيو.

...

الأندية الإيطالية تعاني أوروبياً

تعيش الكرة الإيطالية فترة صعبة مع عودة البطولات الأوروبية من جديد بعد شهرين من التوقف، بعدما ما حققت نتائج متواضعة في بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي.

وأوقعت قرعة دور الـ 16 من الدوري الأوروبي فريق ميلان الإيطالي في مواجهة أرسنال الإنجليزي في قمة نارية في حين يصطدم دينامو كييف الأوكراني بلاتسيو الإيطالي، بينما يسعى اليوفي إلى تحقيق المفاجأة والتأهل على حساب توتنهام بدوري الأبطال.

...

محمد صلاح من أقوى المرشحين لجائزة "أفضل لاعب" في الدوري الإنكليزي

وضعت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية قائمة تتكون من ستة لاعبين اعتبرتهم من أقوى المرشحين لنيل جائزة العام التي تمنح لأفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبحسب الصحيفة، فإن المهاجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول يتمتع بحظوظ وافرة للظفر بالجائزة، ليكون ثاني لاعب عربي ينالها بعدما نالها من قبل الجزائري رياض محرز في عام 2016 نظير قيادته فريقه ليستر سيتي للتتويج ببطولة الدوري الممتاز.

...

أكثر الاندية السعودية شعبية... هل ناديك المفضل بينهم؟

يعد موضوع تحديد النادي الاكثر شعبية من اكثر القضايا المعقدة ليس فقط في الدوري السعودي، بل في معظم دوريات العالم، في هذا التقرير نعرض لكم أكثر 6 أندية من ناحية القاعدة الشعبية في دوري جميل السعودي، بناءً على الحضور الجماهيري لتلك الاندية في المواسم الخمس الماضية.

جماهير نادي الاتحاد
عدد الحضور الجماهيري على ملعبهم في آخر 5 مواسم بلغ 954888 ألف متفرج.

جماهير نادي الاهلي
عدد الحضور الجماهيري على ملعبهم في آخر 5 مواسم بلغ 883291 ألف متفرج.

جماهير نادي الهلال
عدد الحضور الجماهيري على ملعبهم في آخر 5 مواسم بلغ 620580 ألف متفرج.

جماهير نادي النصر
عدد الحضور على ملعبهم في آخر 5 مواسم بلغ 615882 ألف متفرج.

جماهير نادي التعاون
عدد الحضور الجماهيري على ملعبهم في آخر 5 مواسم بلغ 399817 ألف متفرج.

جماهير نادي الرائد
عدد الحضور الجماهيري على ملعبهم في آخر 5 مواسم بلغ 357457 ألف متفرج.

لم يتصدر الاتحاد القائمة في خمس مواسم كاملة بل اقتصر تصدر الاتحاد على أعلى نسبة حضور في موسمي 2013 و2015 فقط، كذلك جماهير الأهلي تصدروا أعلى حضور في عامي 2012 و2016، جماهير الهلال تصدرت في عام واحد وهو 2011، كذلك جماهير النصر تصدرت في عام واحد كان في 2014.

لنترقب من سيحقق أعلى نسبة متابعة خلال الموسم الحالي.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image