آخر الأخبار

تعرف على قائمة "أشهر" اللاعبين العرب - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 14:57 2018 ,28 مارس

#سبورت | 27-3-2018

تعرف على قائمة "أشهر" اللاعبين العرب
كشفت مجلة "فوربس" عن تصدّر النجم المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنكليزي، قائمة أشهر عشرة لاعبين عرب لكرة القدم على وسائل التواصل الاجتماعي، وتالياً القائمة الكاملة مع الزميل مهند حزيّن.

 

الممر الشرفي في "الكلاسيكو" يؤرّق ريال مدريد 
الحلم الأكبر لدى برشلونة في الوقت الحالي لم يعد سوى الحفاظ على النتائج الإيجابية من أجل ضمان وقوف ريال مدريد في ممر شرفي على ملعب كامب نو في الكلاسيكو القادم في الجولة الـ36 من الليغا.

ويحتاج برشلونة للوصول إلى الكلاسيكو بفارق 9 نقاط أو أكثر عن أتلتيكو مدريد من أجل ضمان وقوف ريال مدريد في ممر شرفي لأن فريق آرنيستو فالفيردي يتفوق في المواجهات المباشرة على حساب فريق دييغو سيميوني.

 

لاعبون قد يفوتهم قطار كأس العالم 2018
لم يتبقى سوى شهرين فقط على إعلان مدربي منتخبات كأس العالم 2018 التي ستقام في روسيا الصيف القادم على قوائم منتخباتهم النهائية الرسمية. 

وهناك شكوك بشأن إمكانية غياب أكثر من لاعب بارز عن البطولة الأبرز في عالم كرة القدم، ربما أبرزهم ديفيد لويز ومانويل نوير وغيرهم من اللاعبين الذين قد يفوتهم قطار مونديال روسيا.

 

طريق يوفنتوس ونابولي نحو لقب الدوري الإيطالي 
اشتعل الصراع على لقب الدوري الإيطالي مجدداً حيث تمكن نابولي من تقليص الفارق مع يوفنتوس قبل جولات قليلة فقط على نهاية الموسم في بطولة الكالتشيو، مما يدخل الناديين في منافسة شرسة خلال الأسابيع المقبلة.

ويعد نابولي الفريق الوحيد الذي تمكن من منافسة يوفنتوس في المواسم الأربعة الماضية، لكنه دائماً ما كان يخسر اللقب في النهاية، في حين يملك هذه المرة فرصة حقيقية لخطف اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 28 عام.

 

سباق فورمولا 1 يشهد منافسة شرسة بين هاميلتون وفيتل
انطلق الموسم الجديد لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بجائزة أستراليا الكبرى وسيتكون من 21 سباقا ليعادل الرقم القياسي للسباقات في موسم واحد.

وما يزال السائق البريطاني لويس هاميلتون المرشح الأول للدفاع عن لقبه، كما أنها ستكون المرة الأولى في التاريخ التي يتنافس فيها سائقان يملك كل منهما 4 ألقاب وجهًا لوجه، وربما يكون سيباستيان فيتل قريبًا للغاية من هاميلتون بعد عقد من الزمن من حصد فريقه لقب السائقين لآخر مرة.
 

اعلان
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image