آخر الأخبار

من استحق أن يكون أجمل لاعب في العالم؟ #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 3:19 2018 ,4 أبريل

من استحق ان يكون اجمل لاعب في العالم؟ 
نجوم لعبة كرة القدم، لا يملكون فقط روحاً رياضية بل هم يتمتّعون بجاذبية وإطلالة جميلة لا يمكن مقاومتها. هؤلاء الأشخاص يمضون ساعات وأكثر في النادي الرياضي لنحت اجسامهم بطريقة جذاّبة وجميلة! .. فمن هم لاعبو كرة القدم الأجمل والأكثر جاذبية لهذا العام؟

ماريو غوتزه

فرناندو توريس

سيسك فابريغاس

جيرارد بيكيه

الفارو موراتا

باولا ديبالا

خيميس رودريغز

 

 

ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .. مواجهة نارية لريال مدريد وقمة إنجليزية
من جديد وبعد توقف دام أكثر من اسبوعين منذ نهاية دور الـ 16 ينطلق الدور ربع نهائي بتجدد المواجهة بين ريال مدريد الإسباني حامل اللقب، ويوفنتوس الإيطالي الذي خسر أمامه في نهائي نسخة الموسم الماضي.

وفي المواجهات الأخرى بدور الثمانية يلتقي بايرن ميونخ الألماني مع إشبيلية الإسباني، الذي يخوض دور الثمانية للمرة الأولى منذ إطلاق البطولة بمسمى دوري أبطال أوروبا، كما يشهد الدور مواجهة إنجليزية خالصة بين ليفربول ومانشستر سيتي، في حين يستضيف برشلونة الاسباني روما الإيطالي. 

 

 

أغلى حراس مرمى في العالم .. أوبلاك في الصدارة !
نشرت صحيفة آس الإسبانية قائمة أعلى حراس المرمى قيمة سوقية في العالم بالوقت الراهن، والتي شهدت صدارة يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، واستندت الصحيفة في تقريرها على موقع ترانسفير ماركت المتخصص بتقييم أسعار اللاعبين وفقاً للعديد من العوامل مثل السن والأداء والشعبية والجنسية ..تاليا اليكم القائمة الكاملة.

 

يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد): 70 مليون

 

أندري تير شتيجن (برشلونة): 60 مليون

 

ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد): 50 مليون

 

تيبو كورتوا (تشيلسي): 50 مليون

 

جيانلويجي دوناروما (ميلان): 40 مليون

 

إدرسون (مانشستر سيتي): 35 مليون

 

مانويل نوير (بايرن ميونخ): 31 مليون

 

 

هل من حق الأندية منع اللاعبين من المشاركة في أيام الفيفا؟
يعيش عالم كرة القدم فترة التوقف الدولية بشكل مستمر كل موسم والتي يمنحها الفيفا لاتحاداته القارية لإجراء لقاءات ودية استعداداً لكأس العالم 2018.

وسط ترقب وحذر من الأندية التي يشارك لاعبوها مع منتخبات بلادهم خوفاً من تعرضهم لإصابات، حيث قامت الفيفا بتنظيم روزنامة دولية تتفق مع مصالح الأندية حول العالم، فهل من حق الأندية منع اللاعبين من المشاركة في أيام الفيفا؟

 

 

سيطرة “البيج 4” على عالم التنس تعيش مراحلها الأخيرة !
لأول مرة من 7 سنوات، لا يستطيع أحد من الأربعة الكبار، الفوز بإحدى اكبر بطولات الماسترز في الموسم أي إنديان ويلز وميامي على الأقل وهي ثاني مرة خلال أكثر من 14 عام.

 

التنس يعطي الإنذار الأحمر ببدء نهاية عصر اعتبر من أقوى عصور المنافسة في التنس، نوفاك ديوكوفيتش ضائع بعد العودة، أندي موراي وإصابة لا نعلم متى تنتهي، رافاييل نادال وانسحاباته المتتالية منذ 5 أشهر، روجر فيدرر وانخفاضه الكبير بعد لقب روتردام.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image