آخر الأخبار

تعرفوا الى لاعب كرة القدم المنحوس.. كل هدف يسجله يموت أحد المشاهير! | #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 23:8 2018 ,24 أبريل

#سبورت | 24-4-2018

هناك حالة غربية مرتبطة بين موت المشاهير وتسجيل لاعب فريق ارسنال الانكليزي أرون رامسي للاهداف، هذه اللعنة التي تصيب المشاهير بعد أهداف رامسي لفتت الانظار عند الاعلان عن وفاة العالم البريطاني ستيفن هوكينغ، فالاخير قد توفي بعد 6 أيام فقط من تسجيل النجم الويلزي هدفاً في مرمى فريق ميلان الايطالي، الزميل مهند حزيّن يستعرض لكم أبرز المشاهير اللذين قضوا حتفهم بعد تسجيل رامسي للاهداف.

سجل نجم آرسنال الانجليزي آرون رامسي هدفا في الأول من آيار 2011، وقتل بعدها بيومٍ واحدٍ زعيمُ تنظيم القاعدة أسامة بن لادن.

رامسي سجل هدفا آخر في الثاني من أكتوبر 2011، ولقي الرئيسُ الليبي معمر القذافي مصرعه بعد ثلاثةِ أيام.

 كما أنه سجل في العاشر من الشهر عينه وتوفي الرئيسُ السابقُ لشركة آبل ستيف جوبز.
    
في الحادي عشر فبراير الفين واثني عشر سجل رامسي فتوفيت المطربةُ الأمريكيةُ ويتني هيوستن في اليوم ذاته.

ضحايا رامسي لم ينتهوا ففي الثلاثين من ديسمبر الفين وثلاثةَ عشرَ سجل نجمُ الغنرز فرحلَ في اليوم عينه الممثلُ العالميُ بول ووكر.

سجل رامسي في العاشر من آب الفين واربعةَ عشرَ، فتوفي في اليوم التالي الممثلُ روبين ويليامز.

في الرابع عشر من شهر آذار من العام الجاري سجل رامسي فتوفي بعدها بايام قليلة العالم البريطاني ستيفن هوكينغ.

فيا ترى من هي الضحية المقبلة التي ستصاب بلعنة أهداف آرون رامسي؟
 
...

كلاسيكو أوروبي مثير وموعد إنجليزي إيطالي في نصف نهائي الأبطال

من منافسات دوري الأبطال نبدا اذ ستكون مواجهة بايرن ميونخ وريال مدريد اعادة للقائهما في ربع نهائي الموسم الماضي، والتي خرج منها ريال متفوقا، قبل ان يتابع طريقه ويحقق لقبه الثاني تواليا في المسابقة، والثاني تواليا أيضا بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

أما مواجهة ليفربول وروما، ستكون بين فريقين حققا نوعا من المفاجأة في مسابقة هذا الموسم، اذ تأهل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح، في الدور ربع النهائي على حساب بطل الدوري الانجليزي مانشستر سيتي، في حين حقق روما مفاجأة كبرى في ربع النهائي بإقصائه برشلونة.

...

الصراع يشتعل بين المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الدوريات الكبرى

يشتعل صراع المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا في الدوريات الأوروبية الكبرى، قبل نهاية الموسم الكروي بأسابيع قليلة، وترغب أول فرق الدوري في حجز مقاعدها بالبطولة العالمية الكبرى.

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، في وقت سابق، أن البطولات الأربعة الكبرى (إنجلترا، ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا)، سوف تشارك بأربع فرق مباشرة فى مرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا لموسم 2018-2019، بينما يتأهل أول مركزين من التصنيف الخامس وهو الدوري الفرنسي.


...

نجوم كبار بوسعهم الانضمام لأي فريق مجانا الصيف المقبل 

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن قائمة بها أفضل اللاعبين في القارة العجوز، تنتهي عقودهم مع أنديتهم في 30 يونيو من عام 2018، وشهدت الكثير من اللأعبين أصحاب الشهرة وذو تاريخ كبير.

وأشارت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، إلى أن هناك العديد من اللاعبين الكبار، لم يجددوا عقودهم مع أنديتهم والتي سنتتهي في نهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم النجم الهولندي أربين روبن لاعب نادي بايرن ميونخ الألماني وزميله في الفريق فرانك ريبيري، والعملاق جورجيو كيليني مدافع نادي يوفنتوس الإيطالي.

...

ماذا سيكون برشلونة بدون ليونيل ميسي؟

من الواضح في المبارايات الأخيرة، أن برشلونة تحت قيادة إرنستو فالفيردي يعتمد بشكلٍ أساسي في بناءه الهجومي على الثنائي ليونيل ميسي وأندريس إنييستا، حيث أن أفكار الفريق التكتيكية تبدو فقيرة للغاية على مستوى الإبداع الهجومي في حالة غياب هذا الثنائي. 

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن من الصعب تصور برشلونة بدون ليونيل ميسي، فهو من قاد الفريق لتحقيق الكثير من الإنجازات على الصعيد المحلي والقاري والعالمي أيضًا.

...

ريال مدريد أم برشلونة؟ من النادي الأكثر مشاهدة في الدوري الإسباني؟

نشرت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم نسب مشاهدة مباريات الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي للرد على عدد من الشائعات التي نشرتها الصحافة حول ترتيب الفرق الأكثر مشاهدة هذا الموسم.

واحتلت مباريات ريال مدريد المركز الأول رغم احتلاله المركز الثالث في الدوري بـأكثر من 38 مليون شخص، مبتعدًا بفارق يفوق مليون شخص عن صاحب المركز الثاني برشلونة متصدر الدوري الإسباني، فيما يبتعد عن أتلتيكو مدريد وصيف الدوري حاليًا بفارق يتجاوز 16 مليونًا.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image