آخر الأخبار

المجد القاري لريال مدريد يحرج برشلونة | #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 15:27 2018 ,20 مايو

#سبورت | 20-5-2018


المجد القاري لريال مدريد يحرج برشلونة

في حين ودع برشلونة دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي للمرة الثالثة على التوالي، يستعد غريمه اللدود، ريال مدريد، للعب نهائي البطولة للمرة الثالثة على التوالي.

أزمة برشلونة الحالية في دوري أبطال أوروبا وخروجه المهين على يد روما، جاء كضربة معنوية لجمهور الفريق، الذي حتى امتنع عن مباراة فالنسيا التالية لخروجه من الأبطال، في إشارة إلى غضبه من هذا الخروج، حتى لو تفوق محليًا، وما زاد الطين بلة هو تألق لريال مدريد، الذي يبدو أنه الأقرب لنيل اللقب.

هل يحد الصيام من عنفوان هجوم ليفربول!

ستتزامن إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا مع شهر رمضان الكريم، وهو ما طرح عدة تساؤلات حول مدى إمكانية تأثر بعض نجوم ريال مدريد وليفربول المسلمين بالصوم.

ويعول ليفربول في تلك المواجهة على خط هجومه الناري، وهو الأفضل في البطولة بقيادة الثلاثي "فيرمينو ومحمد صلاح وساديو ماني"، ويبقى السؤال هل يؤثر الصيام على مجهودات اثنين منهم وهما محمد صلاح وماني؟!

لو طُبّقت الـVAR.. من سيكون في نهائي الأبطال؟

بدأت تقنية الفيديو في كرة القدم بعد أن اتسعت رقعة الأخطاء التحكيمية في كل البطولات، التي لطالما تسببت في تغيير مجريات المباريات، بل وأحياناً منحت البطولات لفرق لا تستحقها.

في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، تعالت أصوات المعنيين بالشأن الكروي الأوروبي إلى ضرورة تطبيق تقنية الفيديو في العام المقبل، ذلك نظراً لكثرة الأخطاء التحكيمية التي غيرت مجرى المباريات في نهائيات البطولة من هذا العام.

سابقة تاريخية للعرب.. صلاح يضمن دخول "الثلاثي المرشح" على الكرة الذهبية

علمت "إكسترا سبورت" من مصادر مطلعة أن النجم المصري ونادي ليفربول محمد صلاح سيضمن التواجد في قائمة "الثلاثي" المرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية للموسم الرياضي 2017-2018 والتي تمنحها مجلة فرانس فوتبول في سابقة تاريخية على صعيد اللاعبين العرب.

وذكر المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه، أن صلاح يحظى بتأييد وإعجاب العديد من المدربين وقادة المنتخبات الذين سيحق لهم التصويت، وهيمن نجما برشلونة وريال مدريد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية طوال العقد الماضي بواقع 5 جوائز لكل منهما.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image