آخر الأخبار

ماذا سيحدث لو خسر ريال مدريد نهائي الأبطال؟ - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 16:37 2018 ,23 مايو

ماذا سيحدث لو خسر ريال مدريد نهائي الأبطال؟
لا حديث في مدريد يعلو عن حديث نهائي دوري أبطال أوروبا المنتظر بين ريال مدريد وليفربول، في كييف السبت المقبل.

ويسعى ريال مدريد لإنقاذ موسمه ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد نتائجه السلبية المحلية وخسارته لقب الليغا لصالح غريمه التقليدي برشلونة، لكن هزيمة الريال مدريد إن حدثت سيكون لها تبعات قوية داخل جدران النادي الملكي قد تعصف بالجميع.

 

صيف ساخن جدا على باريس سان جيرمان …كواليس بيع كافاني ونيمار ومبابي!
يبدو إن كل الطرق تؤدي إلى إنهيار صفقة إنتقال نجم منتخب البرازيل نيمار دا سيلفا من باريس سان جيرمان الفرنسي لريال مدريد الأسباني.

الصحف الفرنسية تتحدث عن إنه ربما يتم بيع الثنائي إيدينسون كافاني ودي ماريا أولا لتهدئة الأجواء مع نيمار الذي لايرحب بوجود كافاني وثانيا لكي يوفر المقابل المالي الذي يوفر له الحماية في حال تطبيق قواعد اللعب النظيف وبالتالي من المؤكد إنه سيكون صيف ساخن جدا على باريس.

 

ما الظاهرة الأبرز في الدوريات الكبرى خلال الـ10 سنوات الأخيرة؟
توج فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني للمرة 25 في تاريخه والسابعة في العشر مواسم الأخيرة، وقبله توج بايرن ميونخ بلقب الدوري الألماني للمرة 28 والسادسة على التوالي والسابعة في عشر مواسم.

وشهدت 4 من 5 بطولات كبرى في أوروبا في المواسم العشرة الأخيرة سيطرة فريق واحد على أغلب الألقاب باسثثناء الدوري الإنجليزي الممتاز الذي عرف 4 أبطال، 3 منهم اقتسموا 9 ألقاب بالتساوي.

 

حراس مرمى يشعلون سوق الإنتقالات
سيكون سوق الإنتقالات القادم مثيراً خاصة بعد الصراع القوي الذي شهدته البطولات الأوروبية في هذا الموسم. 

حيث سيسعى كل فريق من أجل تدعيم الصفوف بشكل جيد قبل انطلاق الموسم الجديد، خاصة بحراس المرمى الذين سيكونوا محط أنظار الفرق الأوروبية الكبرى.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image