آخر الأخبار

ريال مدريد.. ملك أوروبا الثالث عشر | #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 16:53 2018 ,27 مايو

#سبورت 27-5-2018

ريال مدريد.. ملك أوروبا الثالث عشر

أحرز ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة 13 في تاريخه، مؤكداً أنه ملك القارة على صعيد الأندية، بعد فوزه على ليفربول الإنجليزي بثلاثة اهداف لواحد في النهائي الذي أقيم في كييف.

وحقق الريال الكثير من الأرقام القياسية منها فوزه باللقب للموسم الثالث توالياً، وبالتالي أصبح أول فريق في تاريخ المسابقة بصيغتها الحالية يحقق هذا الإنجاز، والرابع في التاريخ بالصيغتين، وأصبح الفرنسي زين الدين زيدان، ثالث مدرب يتوج باللقب ثلاث مرات. 

أبرز ضحايا قوائم منتخبات كأس العالم روسيا 2018

بدأ مدربو المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا، التي تنطلق الشهر المقبل، يعلنون تباعًا عن اللائحة النهائية والمكونة من 23 لاعبًا والتي شهدت العديد من المفاجآت.

وباستثناء الإصابات التي غيبت بعض النجوم أبرزهم البرازيلي داني ألفيس والتونسي يوسف المساكني والإنجليزيان جوزيف غوميز وأليكس تشامبرلين والفرنسي ديميتري بايت، فإن المدربين أسقطوا من اللائحة مجموعة من النجوم.

بورصة مدربي الكالتشيو .. من يبقى ومن يغادر ؟!

لايزال الغموض حول مستقبل الإيطالي ماسيمليانو أليغري يفرض نفسه على الجميع في تورينو بعد تتويج فريقه رسمياً بالثنائية المحلية للمرة الرابعة على التوالي معه.

عقد أليغري مع السيدة العجوز يمتد حتى 2020 وهو الأمر الذي يحرص أليغري على توضيحه كلما تم سؤاله عن مستقبله، ولكن المؤشرات كلها ترجح أن استمراره مع الفريق ليس مرتبطاً بسريان عقده من عدمه.

هل يُجيد لاعبو كرة القدم التحليل بالضرورة؟!

عقب الاعتزال عادة ما يفضل نجوم كرة القدم البقاء في اللعبة، إما بالعمل الإداري أو بالعمل الفني في تدريب الفرق، أو بالاتجاه لتحليل المباريات على شاشات التلفاز.

ومما لا شك فيه فإن القنوات والشبكات الرياضية تعتمد على نجوم اللعبة في المقام الأول لكسب المشاهدات، دون النظر أحياناً لمضمون التحليل المقدم، أو استخدامهم كمجرد صور.

 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image