آخر الأخبار

هل ينجح إنييستا في قيادة إسبانيا لاقتناص كأس العالم للمرة الثانية؟ | #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 17:7 2018 ,28 مايو

#سبورت | 28-5-2018

هل ينجح إنييستا في قيادة إسبانيا لاقتناص كأس العالم للمرة الثانية؟

أعلن المدير الفني لمنتخب إسبانيا، جولين لوبيتيجي، قائمة المنتخب التي ستشارك بكأس العالم المقررة صيف العام الحالي في روسيا.

القائمة التي ضمت تواجد 23 لاعبًا، شهدت غياب عدد من نجوم لاروخا السابقين، كثلاثي تشلسي الإنجليزي المكون من ألفارو موراتا و ماركوس ألونسو و بيدرو رودريغيز، بالإضافة لغياب الظهير الأيمن لبرشلونة سيرجي روبيرتو.

..

كأس العالم.. أغلى المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018

كشفت دراسة أجراها موقع “ترانسفير ماركت” الإلكتروني المتخصص في القيمة السوقية للاعبين، عن أعلى المنتخبات قيمة في سوق اللاعبين من بين المنتخبات 32 المشاركة في كأس العالم بروسيا الصيف القادم، وبلغ إجمالي القيمة السوقية للاعبي المنتخبات 32 التي ستشارك في مونديال روسيا 2018، نحو 9 مليارات و321 مليون يورو، وتالياً القائمة الكاملة.

واحتل المنتخب الفرنسي صدارة القائمة بقيمة تخطت مليار يورو، مع نجوم من طينة بول بوجبا، كيليان مبابي، أنطوان جريزمان.

وجاء ثانيا المنتخب الإسباني بقيمة 962 مليون يورو، ثم المنتخب الألماني ثالثا بـ 856 مليون يوور، ورابعا منتخب بلجيكا، بحوالي 731.75 مليون يورو، وخامسا منتخب البرازيل بـ 702.5 مليون يورو، الذي يضم في صفوفه نيمار اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

وحسب نفس المصدر سيكون نجم برشلونة ليونيل ميسي (30 عاما) صاحب الكرات الذهبية الخمسة هو أغلى لاعب قيمة في كأس العالم 2018، بالتساوي مع النجم البرازيلي نيمار (26 عاما)، الذي كان قد تربع على عرش أغلى صفقة في تاريخ اللعبة، حين دفع باريس سان جيرمان الصيف الماضي قيمة فسخ عقده مع برشلونة التي كانت مقدرة بـ 222 مليون يورو.

...

النيران تأكل برشلونة .. والإدارة تشعر بالوهن

نحن أمام الكثير من التطورات الإدارية المتلاحقة في برشلونة، فمخطئ من يعتقد إن أزمات برشلونة قد إنتهت بفوز الفريق بالثنائية وتحميل الفشل الأوروبي فقط للمدرب إرنيستو فالفيردي.

فهناك أزمات تشتعل دون أن تجد من يطفئها من الإدارة، منذ فترة طويلة وإدارة البرسا تنتهج مبدأ غريب للغاية وهي رفع رواتب اللاعبين بإستمرار وربما نرى أكثر من تجديد للاعب واحد في فترة قصيرة. 

...

تعرف على صفقات بيع وشراء اللاعبين لكبار البريميرليغ الموسم المقبل

انتهى الموسم وفُتح باب الانتقالات في الدوري الإنجليزي ما يعني أن الأندية المنافسة على اللقب بدأت في الاستعداد للموسم الجديد في ظل هيمنة مانشستر سيتي على لقب الموسم الماضي لكنه يحتاج أيضًا تدعيم صفوفه.

وطرحت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نظرة مفصلة لسوق الانتقالات والميزانيات الخاصة بالأندية الستة المنافسة على اللقب الموسم المقبل، وما يملكه كل نادٍ من إمكانيات تؤهله لتدعيم صفوفه، واتضح ان الجميع بحاجة لترميمه صفوفه حتى مان سيتي بطل البريميرلييغ.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image