آخر الأخبار

رحيل النجوم يعكر صفو احتفالات ريال مدريد - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 16:3 2018 ,3 يونيو

برنامج #سبورت 3-5-2018

 

رحيل النجوم يعكر صفو احتفالات ريال مدريد

كان من المفترض والمنطقي أن تستحوذ الأجواء الاحتفالية على المشهد بشكل كلّي في العاصمة الإسبانية بعد أن عزز ريال مدريد رقمه القياسي بإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الـ13 في تاريخه، لكن حديث اثنين من أبرز نجوم الفريق بشأن مستقبلهما، ألقى بظلاله على الاحتفالات.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو صرح، عقب التتويج أنه كان الأمر جيدًا اللعب في صفوف ريال مدريد، مضيفًا انه سيتحدث في الأيام المقبلة لكي يعطي جوابًا لأنصار الفريق، كذلك أثار الويلزي غاريث بيل، موجة أخرى من الجدل بعد أن صرح عقب نهاية المباراة بأنه بصدد التحدث مع وكيله بشأن مستقبله.

 

برشلونة عام 2009 أفضل المتوجين بلقب دوري أبطال أوروبا

اختارت مجلة "فور فور تو" البريطانية برشلونة بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لعام 2009 كأفضل الأندية التي توجت بالبطولة بصيغتها الجديدة التي انطلقت في عام 1992 بعدما نجح 12 نادياً في التداول على لقب "صاحبة الأذنين" .

وجاء اختيار فريق برشلونة لعام 2009 ليكون أفضل الفرق المتوجة باللقب القاري الأغلى، بالنظر إلى الأداء الفني المتميز الذي قدمه طيلة مشواره في البطولة ، قبل صعوده إلى منصة التتويج خاصة في المباراة النهائية التي جمعته بحامل اللقب مانشستر يونايتد الإنكليزي على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما" و التي انتهت بفوز الكتالونيين بثنائية نظيفة.

 

من يوقف نادال في رولان جاروس !

انطلقا منذ أيام منافسات بطولة فرنسا المفتوحة ثاني البطولات الأربع الكبرى “جراند سلام” لهذا الموسم ، وتستمر لغاية 27 يونيو المقبلويبقى النجم الإسباني رافاييل نادال حامل اللقب هو أبرز المرشحين للحفاظ على لقب بطولة رولان جاروس ، نظرا لمستوياته الخارقة منذ انطلاق موسم الأراضي الترابية لهذا العام، وإذا استمر الماتدور على هذا الأداء لا يبدو أن هناك من هو قادر على إيقافه على الأرضية الترابية ، لا سيما وأن روجر فيدرر و أندي موراي خارج البطولة و نوفاك ديوكوفيتش يعيش أسوء فترات مسيرته.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image