آخر الأخبار

من الخليفة الأنسب لزيدان في ريال مدريد؟ - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 15:41 2018 ,5 يونيو

#سبورت 5 حزيران / يونيو

من الخليفة الأنسب لزيدان في ريال مدريد؟

استقال الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد في خطوة مفاجأة، خاصة أنها جاءت بعد تتويجه الثالث على التوالي بدوري أبطال أوروبا في إنجاز تاريخي.

وأصبحت إدارة الفريق الملكي وعلى رأسها فلورنتينو بيريز مطالبة بالبحث عن مدرب جديد في ظل ارتباط كل الأسماء التي كانت الشائعات تتحدث عن خلافها مع المدرب الفرنسي في فترة أزمة الفريق.

 

برشلونة عام 2009 أفضل المتوجين بلقب دوري أبطال أوروبا

اختارت مجلة "فور فور تو" البريطانية برشلونة بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لعام 2009 كأفضل الأندية التي توجت بالبطولة بصيغتها الجديدة التي انطلقت في عام 1992 بعدما نجح 12 نادياً في التداول على لقب "صاحبة الأذنين" .

وجاء اختيار فريق برشلونة لعام 2009 ليكون أفضل الفرق المتوجة باللقب القاري الأغلى، بالنظر إلى الأداء الفني المتميز الذي قدمه طيلة مشواره في البطولة ، قبل صعوده إلى منصة التتويج خاصة في المباراة النهائية التي جمعته بحامل اللقب مانشستر يونايتد الإنكليزي على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما" و التي انتهت بفوز الكتالونيين بثنائية نظيفة.

 

كأس العالم.. أغلى المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا 2018

كشفت دراسة أجراها موقع “ترانسفير ماركت” الإلكتروني المتخصص في القيمة السوقية للاعبين، عن أعلى المنتخبات قيمة في سوق اللاعبين من بين المنتخبات 32 المشاركة في كأس العالم بروسيا الصيف القادم، وبلغ إجمالي القيمة السوقية للاعبي المنتخبات 32 التي ستشارك في مونديال روسيا 2018، نحو 9 مليارات و321 مليون يورو، وتالياً القائمة الكاملة.

 

ميسي ورونالدو أيهما أقرب للمجد التاريخي

عندما تنطلق بطولة كأس العالم سيتجدد الصراع والتنافس الخاص بين النجمين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو على أمل وضع أغلى بطولة في كرة القدم في خزانة أي منهما.

صحيح أن رونالدو حقق بطولة اليورو مع البرتغال، إلا أن كأس العالم بقيمته ورمزيته يبقى الإنجاز الأهم لأي لاعب، وهو ما يعطي حتى أفضلية لأساطير مثل بيليه ومارادونا، وعملياً يبقى كأس العالم في روسيا الفرصة الأفضل لرونالدو وميسي لتحقيق الإنجاز التاريخي الذي ربما يحسم أفضلية لاعب على الآخر وربما يجعله الأفضل في التاريخ.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image