آخر الأخبار

الفراعنة يعلقون آمالهم على خطط كوبر وأهداف صلاح - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 15:28 2018 ,7 يونيو

#سبورت 7-6-2018

الفراعنة يعلقون آمالهم على خطط كوبر وأهداف صلاح
بعد غياب دام 28 عن النهائيات ، يعود المنتخب المصري لكرة القدم إلى الظهور في بطولة كأس العالم من خلال النسخة التي تستضيفها روسيا من 14 حزيران/يونيو إلى 15 تموز/يوليو المقبلين، وينتظر أن يعتمد هيكتور كوبر في المونديال على موهبة وسرعة محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي والذي تصدر قائمة هدافي الفراعنة في التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال الروسي .

لحظات تمناها المصريون منذ ما يقارب 28 عاما بأن يكون فريقهم في المونديال وبأقدام صلاح صعد الفراعنة الى كأس العالم بروسيا وهنا بدأت قصة اخرى حول قدرة المتنخب المصري لاجتياز مجموعته والصعود للدور الثاني وتحقيق انجاز اخر .

مجموعة مصر والسعودية الى حد ما لا استطيع ان اقول انها قوية او ضعيفة واورجواي منتخب قوي جدا وروسيا تلعب على ارضها المنافسة قوية واعتقد ان مباراة مصر والسعودية هي امل مصر للصعود للدور الثاني .

الفراعنة يمتلك مجموعة من اللاعبين المحترفين ما يعزز فرصهم بحسب الخبراء لاجتياز الدور الاول من كأس العالم منهم صلاح والنيني وكهربا وجبر وحجازي والمحمدي وغيرهم الى جانب المدرب الارجنتيني كوبر الذي يوظف كل ادوات لاعبيه.

من الممكن ان نلعب بطريقة 442 ولكن اين الادوات لابد ان نكون منطقيين هل الادوات متوفرة للعب بطريقة هجومية كلنا لدينا رغبة للفوز بمباريات كأس العالم لكننا نحتاج الى مهاجميين جيدين .

لكن الشارع المصري قلبه واماله معلقه بأقدام صلاح وقلقه بعد صدور تقارير اوليه عن اصابته تشير الى انه لن يلحق بالمبارة الاولى للمنتخب امام الاورجواي وهي اقوى فرق المجموعة .

المنتخب المصري جيد بع لاعبين ممتازين مثل أحمد فتحي والسعيد والنيني وطارق حامد لكن صلاح مؤثر جدا الله معنا في هذا .

من الممكن ان نعوض غياب صلاح في اول مباريتين عن طريق حجازي وتريزيجيه وحامد .

في اعتقادي المباراة الاولى امام اورجواي نخسره تأثير صلاح سيفرق في الحماس والثقة ولكن سنعوض امام روسيا والسعودية.

خاض الفراعنة عددا من المبارايات التحضيرية قبل السفر الى روسيا من بينها الكويت والبرتغال وكولومبيا وظهر بأداء متوسط تعرض فيها لهزمية واحدة امام البرتغال بنتيجة هدفين لهدف .

رغم كل التوقعات يظل المستطيل الاخضر هو صاحب القرار هل سيتأهل منتخب مصر الى الدرو لثاني للمونديال ام سيكون غياب محمد صلاح له تأثيره في بعض المباريات هي نساؤلات ستجيب عنها الأيام القادمة .


مونديال 2018: كيف تبدو فرص مصر للتأهل عن المجموعة الأولى؟
يأمل المصريون ان يؤدي منتخب الفراعنة بصورة مشرفة خلال مباريات كأس العالم بروسيا ويصعد الى دور الستة عشر كاميرا اخبار الان جمعت عددا من الاراء حول توقعات اداء المنتخب المصري في كأس العالم .. نتابع.


ما هي فرص منتخب السعودية في كأس العالم روسيا 2018؟
يخوض منتخب السعودية معسكرًا إعداديًا في سويسرا ضمن سلسلة طويلة من خطة إعداد وضعها المدرب خوان أنطونيو بيتزي لتجهيز الأخضر لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ستكون مباراة الافتتاح أمام روسيا مهمة لبيتزي وفريقه مع سعي السعودية لبداية إيجابية من أجل بقية مسيرة الفريق في البطولة. وستكون مباراة السعودية مع مصر، التي أوقعتها القرعة معها في المجموعة نفسها، من أكثر المباريات متابعة في الشرق الأوسط.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image