آخر الأخبار

أندية قادرة على إنهاء الهيمنة المدريدية على أوروبا - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 12:53 2018 ,20 يونيو

أندية قادرة على إنهاء الهيمنة المدريدية على أوروبا 
أكد نادي ريال مدريد هيمنته على بطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيق اللقب للموسم الثالث على التوالي وللمرة الرابعة في 5 سنوات.

وفي طريقه نحو اللقب الـ13 نجح الريال في إقصاء أبطال الدوريات الأوروبية الكبرى، قبل أن ينجح في الأخير في التفوق على ليفربول، هذه الهيمنة تطرح سؤالاً مهماً .. ما هوية الفرق القادرة على كسر تلك الهيمنة؟

 

مورينيو والمانيو.. قصة مملة!
لطالما عرف عن جوزيه مورينيو أنه رجل الموسم الثاني، وعلى الرغم من أن موسمه الأول في اليونايتد كان جيداً إلى حد ما بنيله لقبي كأس الرابطة والدوري الأوروبي، إلا أن الموسم الثاني كان سيئاً للغاية.

عرف عن مورينيو قدرته على بناء الفرق بخبراته في الموسم الثاني، وهو ما لم يحدث حتى الآن، فمورينيو لم يستفد حتى اللحظة من صفقاته سواءً التي جلبها في موسمه الأول أو الموسم الثاني.

 

ريال مدريد.. هل يصمد بهذه الكتيبة؟
كان من السهل معرفة لماذا وضع زين الدين زيدان ثقته في لاعبيه عقب البداية السيئة للفريق للموسم الحالي، دون أن يُبرم صفقات في فترة الانتقالات الشتوية، لينهي موسمه بلقب ثالث على التوالي في دوري أبطال أوروبا.

وخاض ريال مدريد المباراة بتشكيلة مكونة من: نافاس، راموس، فاران، مارسيلو، كارفخال، مودريتش، إيسكو، كاسيميرو، كروس، بنزيما، رونالدو، وعلى ما يبدو فإن الريال سيحتفظ بهذا القوام وهذه التشكيلة لمحاولة صناعة التاريخ مرة أخرى الموسم المقبل.

 

معلومات لا يعرفها كثيرون عن الشخصية الكرتونية الشهيرة "الكابتن ماجد" 
ينافس عمالقة كرة القدم بشعبيته الواسعة، ويتفوق عليهم بركلاته الفنية الساحرة، التي يعجز نجوم الملاعب المعاصرين أمثال رونالدو وميسي على تنفيذها، إنه "الكابتن ماجد"، بطل مسلسل الرسوم المتحركة الذي لا يعرف من تابعه الكثير من المعلومات عنه، فيما يلي يقدم لنا الزميل مهند حزيّن مجموعة من المعلومات التي لا يعرفها الكثيرون عن بطل الكابتن ماجد. 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image