آخر الأخبار

الجماعية والمفاجآت العنوان الأبرز لكأس العالم - #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 1:20 2018 ,22 يونيو

#سبورت 21 حزيران / يونيو

الجماعية والمفاجآت العنوان الأبرز لكأس العالم
بطولة جاءت مضادة للتوقعات من البداية بعدم تأهل إيطاليا وهولندا وحتى تأهل بعض المنتخبات كأيسلندا وبنما، فرغم أن الترشيحات في الغالب غير مؤكدة الحدوث،إلا أن الطريقة التي سارت بها الأمور بروسيا هي التي لم تكُن في الحسبان، وليس النتائج وحدها. 

المكسيك تفوز على ألمانيا، أيسلندا تحرج الأرجنتين، فرنسا تفوز بشق الأنفس على استراليا التي قدّمت مباراة قوية، سويسرا تتعادل مع البرازيل، وحتّى البرتغال تخطف تعادلًا قاتلًا من أمام إسبانيا، ناهيك عن النتيجة التاريخية لروسيا بالافتتاح ضد السعودية، نتائج خالفت المنطق بعدم فوز أيًا من المنتخبات المُرشحة للقب، والرقم الذي يتحقق لأول مرة هو عدم تحقيق الأرجنتين، البرازيل، ألمانيا لأي فوز معًا في الافتتاح عبر تاريخ المونديال. 

من سيفوز بالجوائز الفردية في مونديال روسيا؟
يطمح اللاعبون المشاركون مع منتخبات بلادهم المشاركة في كأس العالم المقبلة في روسيا، رغم اختلاف أماكن لعبهم ومراكزهم، إلى تحقيق أحلامهم وأمانيهم، وذلك بالظفر والفوز بلقب الكرة الذهبية والحذاء الذهبي والقفاز الذهبي.

ويعتبر اللاعبون أن الفوز بالبطولة وحمل الكأس الذهبية هو حلم يراود كل من يشارك في كأس العالم، إلا أنهم ينظرون إلى الجوائز الفردية على أنها مكافآت خاصة، تعطى لمن يبذل الغالي والنفيس خلال أيام المسابقة الأهم كروياً.

سوق انتقالات كأس العالم
سيظهر تأثير المونديال بلا شك على سوق الانتقالات وتعاقدات الأندية مع اللاعبين على مستوى العالم، فالأندية تضع أموالاً طائلة للاستعانة بفريق من الكشافين يجوب دول العالم لاكتشاف المواهب والتعاقد معها بعد متابعتها لفترة معينة. 

أما في هذه السنة فالأمر مختلف، لأن الأندية لن تحتاج إلى هذا الإنفاق الكبير، ويكفي أن ترسل كشافيها لمتابعة منافسات كأس العالم في روسيا 2018 لاختيار المواهب من الدول التي بدأت في تطوير مستواها.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image