آخر الأخبار

هل يشهد كأس العالم بطلاً جديداً؟ - #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 1:25 2018 ,29 يونيو

#سبورت 28 حزيران / يونيو

لم تنجح المنتخبات المرشحة للفوز بكأس العالم حتى الآن في إقناع أنصارها بمستوياتها، ففشلوا في حصد العلامة الكاملة بعد مرور مرحلتين من البطولة.

هذا الفشل طرح تساؤلاً مهماً.. هل نشاهد بطلاً جديداً لكأس العالم؟ .. تعود منطقية هذا السؤال إلى التألق اللافت لبعض المنتخبات غير المرشحة وعلى رأسها المنتخب الكرواتي الذي حقق العلامة الكاملة .والمنتخب البلجيكي الذي ظهر بمستو راقي.

 

نجوم خيبوا آمال محبيهم في المونديال
وضعت الجماهير بمختلف انتمائها وميولها، قائمة بأسماء النجوم التي تحبها وتعشقها قبل انطلاق المونديال كأبرز الأسماء المرشحة للتألق، ولكن بعد انتهاء الدور الأول، خيبت بعض الأسماء الآمال المعقودة عليهم.

الأرجنتيني ليونيل ميسي كان على رأس القائمة، بعدما فشل في تقديم ما هو متوقع منه كنج أوحد لمنتخب التانغو، أما مواطنه دي ماريا فاختفى هو الآخر، الألماني سامي خضيرة ومواطنه مسعود أوزيل لما يكونا أيضاً في حالة فنية جيدة، وظهرا في وضعية سيئة على الصعيد البدني، أما البولندي ليفاندوفيسكي نجم بايرن ميونيخ، فظهر شبحاً، وفشل تماماً في حل أزمات فريقه الهجومية.

 

المنتخبات المتأهلة لدور الـ 16 في كأس العالم 2018
حسم 16 منتخباً تأهله إلى الدور الثاني من بطولة كأس العالم 2018 المقام حالياً في روسيا، وشهد دور المجموعات مفاجاه كبيرة بخروج منتخب المانيا حامل لقب النسخة الماضية من الدور الاول بعد الهزيمة في مباراتين من المكسيك وكوريا الجنوبية وفوز يتيم على السويد.

كما شهدت البطولة فشل كل المنتخبات العربية الاربعة في التأهل إلى دور ال 16 حيث تذيل منتخب مصر ترتيب مجموعته بعد خسارة ال 3 مباريات كما تذيل ايضاً منتخب المغرب مجموعته بعد خسارتين وتعادل فيما احتل المنتخب السعودي المركز الثالث في مجموعته بعد هزيمتين وفوز يتيم على مصر كما تاكد خروج منتخب تونس من البطولة بعد خسارتين مني بهما من بلجيكا وانجلترا.
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image