آخر الأخبار

سيطرة يوفنتوس الأكثر استبدادية في التاريخ | #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 1:57 2018 ,6 يوليو

#سبورت 5-7-2018

سيطرة يوفنتوس الأكثر استبدادية في التاريخ

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض هيمنة يوفنتوس المطلقة على الكرة الإيطالية في السنوات الأخيرة، وذلك بعد تتويجه بلقب السكوديتو للمرة السابعة على التوالي.

صحيفة ماركا تؤكد عدم وجود أي فريق في الدوريات الأوروبية الكبرى تمكن من السيطرة بهذا الشكل على بطولة الدوري خلال السنوات الأخيرة، حيث يعد بايرن ميونخ الفريق الوحيد الذي يقترب من السيدة العجوز بحصوله على 6 ألقاب متتالية في البوندسليجا.

 

لماذا يريد نيمار اللعب مع ريال مدريد دون غيره من فرق أوروبا؟

 

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، عن أسباب رغبة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، في اللعب بقميص نادي ريال مدريد عن أي فريق أخر في القارة العجوز “أوروبا”.

 

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الانتقال إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وترك فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب عدم سعادته في حديقة الأمراء.

 

هل يكرر برشلونة مأساة ميلان بعد اعتزال ميسي؟

أعرب فيكتور فونت المرشح على مقعد رئاسة نادي برشلونة أن النادي يواجه خطورة التحول لأي سي ميلان جديد بعد اعتزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

جاء هذا في تصريحات أدلى بها خلال حوار صحفي مع صحيفة "آس"، وأكد خلاله أن الفريق في حاجة للكثير من التغيرات في الفترة المقبلة، جدير بالذكر أن برشلونة كان قد حقق لقبي الدوري والكأس في الموسم المنصرم، لكنه ودع دوري أبطال أوروبا بمفاجأة كبيرة أمام روما بدور الـ 8.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image