آخر الأخبار

رحيل رونالدو.. نهاية وبـداية | #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 2:20 2018 ,13 يوليو

#سبورت | 12-7-2018

رحيل رونالدو.. نهاية وبـداية

انتهت حقبة كريستيانو رونالدو الذهبية مع ريال مدريد الإسباني، بعد 9 مواسم تاريخية قضاها القائد البرتغالي في أروقة سانتياجو برنابيو، حطم خلالها كل الأرقام الممكنة والمستحيلة.

رحل صاحب الـ33 عاما، إلى يوفنتوس الإيطالي، كاتبا نهاية قصته الخيالية مع الملكي، بتوقيعه على صفقة قدرت بـ105 ملايين يورو، لصالح السيدة العجوز، وبعد رحيل حامل الكرة الذهبية 5 مرات، بقي السؤال الملح .. من خسر من ؟ الريال خسر رونالدو .. أم الدون خسر الملكي؟

...

كرواتيا تنافس فرنسا على كأس العالم

انتصر منتخب فرنسا وفاز منتخب كرواتيا والآن موعد نهائي كأس العالم اقترب وبشدة، فماذا يقول تاريخ المواجهات بين المنتخبين؟

طوال التاريخ، تواجه منتخب فرنسا أمام منتخب كرواتيا 5 مرات والأفضلية للديوك الزرقاء، فرنسا انتصرت على كرواتيا 3 مرات بينما لم ينجح المنتخب الكرواتي في الانتصار في أي مباراة أمام فرنسا، وانتهت المواجهة بين المنتخبين بالتعادل مرتين، مرة تعادل إيجابي ومرة سلبي.

...

مونديال روسيا .. لا مجال للمنطق!

كل شيء ضد المنطق، إيطاليا لا تشارك في كأس العالم، ألمانيا تحتل مؤخرة مجموعة تضم السويد والمكسيك وكوريا الجنوبية، إسبانيا تقصى على يد روسيا.. فكيف يمكن أن نتوقع نتائج الفائز بهكذا بطولة! 

الأفضل لا ينتصر دائما، البرازيل كانت الأكثر ثقة وقوة لكنها اصطدمت بحارس مرمى لعب مباراة عمره فتأهلت بلجيكا .. كانت هذه النسخة مثال جيد أيضاً لهدم فكرة نجم الفريق الوحيد وقد يكون المثال الأبرز على ذلك منتخبي الأرجنتين والبرتغال فلم ينجح ميسي أو رونالدو في الذهاب بعيداً في البطولة دون مساعدة رفاقهم في المنتخب وظهر بشكل أقل على المنتخب المصري الذي كان فيه صلاح وحيداً على عكس باقي المنتخبات الذي اعتمد أسلوبها على الشكل الجماعي بشكل كبير.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image