آخر الأخبار

دوري الأبطال يعود.. فهل تنتهي سطوة الريال؟ | #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 23:22 2018 ,18 سبتمبر

#سبورت | 18-9-2018

دوري الأبطال يعود.. فهل تنتهي سطوة الريال؟

بعد ساعاتٍ قليلةٍ من الآن، ستتضاعفُ جرعةُ الأدرينالين في ملاعب أوروبا، مع سماعِ المعزوفةِ الموسيقيةِ الساحرة ِوالخاطفة للقلوب، التي تَسبق نشيد الأبطال، اذ سيتجددُ الموعدُ السنوي، لضربة بداية أغلى وأمجد بطولات القارة العجوز على مستوى الأندية. 

بمواجهات الجولة الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا، في نسخةٍ ستكون مختلفةً تماماً عن بقيةِ نُسخ البطولة، في ظل الحَرج الذي تَشعرُ به الأندية الكبيرة، أمام السطو المدريدي على الكأس ذات الأذنين في آخر ثلاثِ سنوات، وأربعٍ في آخر خمس سنوات.

...

هل تتغير خارطة البوندسليغا..؟!
أصبحَ فولفسبورغ وهيرتا برلين حديث الشارعِ الكروي في ألمانيا بعد أن حققا الفوز في مباراتين متتاليتين في البوندسليغا ومزاحمةِ العملاق البافاري على الصدارة، الجميعُ أصبحَ يتساءلُ هل عادَ بطلُ الدوري السابق فولفسبورغ إلى مزاحمة بايرن ميونيخ وخطفِ لقب الدوري منه قبل بضع سنوات، أو أن هذه الصحوة لن تستمر طويلاً؟  

وماذا عن فريق العاصمة برلين الذي هزم شالكه على ملعبه؟ وهل التعاقداتُ الجديدةُ قادرةٌ على منافسة الفرق الكبرى في البوندسليغا والعودة مجدداً إلى المشاركة في البطولات الأوروبية على غرار الموسم قبل الماضي؟ 

...

قرار مؤثر لكرة القدم الأوروبية!

قانون أفضلية الهدف خارجَ الديار تم سنه لأول مرة في عام الفٍ وتسعمئةٍ وخمسمئةٍ وستين، لحسمِ التعادل في النهائيات، وذلك لتجنب حسم النهائي برمي العملة أو الإعادة على أرض محايدة، وكان ذلكَ تغييراً كبيراً في شكل لعبة كرة القدم في ذلك الوقت.

مؤخراً، كشف جورجيو ماركيتي نائبُ الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم بأن قاعدةَ الأهداف خارج الأرض سيتمُ مراجعتُها، موضحاً أنه ربما حان الوقتُ للتغيير بعد أكثرَ من 50 عاماً، وذلك بعد اجتماع مع كبار المدراء الفنيين في أوروبا.

...

أكثر اللاعبين تقاضياً للأجور في ايطاليا

يتصدر كريستيانو رونالدو نجمُ يوفنتوس ترتيب اللاعبين في قائمة الأجور بالدوري الإيطالي، وذلك حسبَ تقريرٍ نشرته صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وجاءت قائمةُ الرواتبِ في الكالتشيو كما نشرتها الصحيفة الإيطالية.

1-رونالدو – يوفنتوس 31 مليون يورو

2- جونزالو إيجوايين – ميلان 9.5 مليون يورو

3- باولو ديبالا – يوفنتوس 7 مليون يورو

4- ميراليم بيانتش – يوفنتوس 6.5 مليون يورو

5- دوجلاس كوستا – يوفنتوس 6 مليون يورو

6- جيانلويجي دوناروما – ميلان 6 مليون يورو

7- ليوناردو بونوتشي – يوفنتوس 5.5 مليون يورو

8- إيمري تشان – يوفنتوس 5 ملايين يورو

9- لورينزو إينسيني – نابولي 4.6 مليون يورو

10-ماورو إيكاردي – إنتر ميلان 4.5 مليون يورو

...

أغنى رؤساء أندية كرة القدم في العالم

كشفت صحيفة “فوربس” الأمريكية، عن قائمة أغنى عشرةِ ملاكِ أنديةٍ في عالم كرة القدم، في هذا التقرير نعرفكم عليهم.

7- رومان ابراموفيتش – مالك نادي تشيلسي – 11.4 مليار دولار

6- فيليب انشوتز – مالك نادي لوس انجلوس جالاكسي – 12.4 مليار

5- لاكشيمي ميتال – كورينز بارك رينجرز – 17 مليار

4- بول أنيل – سيتايل ساوندرز – 20 مليار

3- فرانسوا بينو – نيس – 32.8

2- كارلوس سليم – كلوب باتشوكا و ريال اوفيدو – 66.6 مليار

1- امانسيو اورتيجا – ديبورتيفو لاكورونيا 

...

مدرب يتظاهر بالإصابة ليخطب لاعبة!

يتظاهر اللاعبون بالإصابة من أجل إهدار الوقت، أو من أجل مطالبة الحكم بمعاقبة المنافسين بعد استخدامهم العنف، أو من أجل المطالبة بمخالفة أو ضربة جزاء، ولكن التظاهرَ بالإصابة قد يصبح بدايةً لرحلة زواج أيضاً، اذ شهدت جامعة فريسنو باسيفيك في كاليفورنيا واقعة طريفة عندما استخدم مدرب فريق كرة القدم النسائية حيلة غريبة ليخطبَ صديقته، وهي إحدى لاعبات الفريق، وكانت هذه الحيلةُ تتضمن تحوّله إلى نيمار .. نتابع!

بدأت الخطة بإصابة غير حقيقية للمدرب فارفان الذي كان يشارك في التدريبات مع اللاعبات، ثم طلب من المدرب المساعد فابريسيو نازارو أن يحل محله في التدريبات، فدخل نازارو ليشارك في المباراة التدريبية.

وبعد قليل سقط نازارو واشتكى من شعوره بألم شديد، فدخل الطاقم الطبي ليعالجه، أو ليتظاهر بأنه يعالجه! وشعرت صديقته اللاعبة ساره بقلق شديد، ثم ابتعدت زميلاتها قليلاً وظلت هي بجانبه.

وبعد وقت مليء بالخوف والقلق، اكتشفت سارة أن ما حدث لم يكن سوى خطة غير تقليدية ليفاجئها بتقدمه لخطبتها، فأجهشت بالبكاء بعدما اعتقدت أن الإصابة حقيقية.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image