آخر الأخبار

أيهما أهم لمحمد صلاح وليفربول .. الفوز بلقب الدوري أم دوري الأبطال؟ .. #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 24:40 2018 ,26 سبتمبر

#سبورت 26-9-2018

أبرز من قالوا لا لريال مدريد وبرشلونة

يحلم كل لاعبي كرة القدم في العالم بالحصول على فرصة الانضمام لعملاقي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة حيث الشهرة والتتويج بالبطولات والاقتراب من الحصول على الكرة الذهبية، لكن هناك عدد من هؤلاء قالوا لا للناديين، نتعرف عليهم في سياق هذا التقرير.

توتي: أسطورة روما والذي لم يرتدي سوى قميص جيالوروسي رفض الانضمام لريال مدريد 

بوفون: كان في طريقه إلى كتالونيا عندما كان في صفوف بارما لكن والده أقنعه بالانضمام لليوفي

جيرارد: قائد ليفربول السابق رفض الرحيل للريال عام 2005 وفضل البقاء مع الريدز

ديل بييرو: رفض مانشستر يونايتد وبرشلونة، فعل ذلك من أجل عشقه ليوفنتوس

بول بوغبا: الفرنسي الشاب كان قريبا من ريال مدريد قبل التوجه إلى أولد ترافورد

كوكي: لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد رفض الرحيل عن صفوف فريقه إلى برشلونة 

ماركو فيراتي: عبر في حوار سابق عن رفضه لعرض من ريال مدريد 

دي ستيفانو: برشلونة فشل في الاتفاق مع ناديه الأصلي ليذهب لريال مدريد 

غريزمان: الفرنسي قال "حين تتمتع بالحب في المنزل، فأنت لا تريد الذهاب لبرشلونة"

البرسا لتأكيد صدارته على حساب ليغانيس

من الليغا الاسبانية نبدأ اذ تنطلق الثلاثاء منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني الذي ينفرد بصدارته برشلونة بالعلامة الكاملة بـ15 نقطة.

البرسا سيسعى للحفاظ على صدارته عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على ليغانيس، في الأثناء يستقبل اشبيلية ريال مدريد في قمة مواجهات هذه الجولة، أما أتلتيكو مدريد الذي يمر بحالة عدم توازن، فسيكون أمام مواجهة سهلة أمام هويسكا  الوافد الجديد على الدوري.

مواجهات متباينة في الكالتشيو

اليوفي يبحث عن السيطرة على صدارة الكالتشيو 

ينتظر محبو الكرة الإيطالية مجموعة من المواجهات القوية في هذا اليوم اذ سيحل فيورنتينا ضيفاً ثقيلاً على انتر ميلان بينما يستضيف يوفنتوس خصمه بولونيا العنيد

فريق روما سيكون في مهمة سهلة عندما يستقبل فروسينوني بينما يأمل نابولي الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز أمام بارما، فيما تختتم الجولة بمباراة إمبولي وميلان.

 

أيهما أهم لمحمد صلاح وليفربول .. الفوز بلقب الدوري أم دوري الأبطال؟

بعد بداية مميزة من ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي، والانتصار في 5 مباريات متتالية، كان من الطبيعي والبديهي أن تبدأ جماهير الريدز في التفاؤل لما هو قادم في موسم كرة القدم بالنسبة لأحمر الميرسيسايد.

وكما كان لعشاق ليفربول سبباً للتفاؤل، كان لمن لا يحب الريدز رأي آخر، وهو أن الفريق الأحمر قد يسقط في منتصف الموسم أو قبل نهايته مباشرة كما شاهدناه وعهدناه لمدة طويلة، وتكهن البعض الآخر بأن سقوطه سيكون بسبب انشغاله في المنافسة على أكثر من لقب مما سيتسبب في نهاية المطاف في إنهاء الموسم خالي الوفاض.

حظوظ المنتخبات العربية بالتأهل الى كأس العالم

مع إنتهاء النافذة الاولى من منافسات الدور الثاني لتصفيات كأس العالم بكرة السلة 2019، فقدت العديد من الدول حظوظها بالتأهل، ومن بينها بعض المنتخبات العربية.

وبعد ان اصبح تونس اول منتخب عربي يتأهل الى كأس العالم، بعد تصدره المجموعة الاولى من التصفيات الأفريقية برصيد تسعة إنتصارات من تسع مباريات. وابتعد المنتخب التونسي عن أقرب منافسيه، وهو المنتخب الأنغولي بفارق 3 إنتصارات اي انه مهما حصل في المباريات المقبلة، فلم يؤثر ذلك على تأهل المنتخب التونسي الذي حسم اولى البطاقات العربية في مونديال الصين 2019.

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image