آخر الأخبار

من سيكون بطل الكرة الذهبية 2018 ؟ | #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 1:53 2018 ,3 أكتوبر

#سبورت | 2-10-2018

من سيكون بطل الكرة الذهبية 2018 ؟

فوز لوكا مودريتش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا ثم العالم جعل صحيفة الماركا المدريدية تحلم بأن يفوز مودريتش أو أي لاعب ينتمي للريال أو أتلتيكو مدريد بجائزة الكرة الذهبية.

الكرة الذهبية سيتم الإعلان عن المرشحين إليها في الثامن من إكتوبر الحالي وسيتم الإعلان عن الفائز يوم الثالث من ديسيمبر المقبل، ويعد ميسي وجريزمان ورونالدو أبرز المرشحين للفوز بالجائزة .

الكرة الذهبية منذ 2010 لم تمنح للاعب من أبطال العالم على الرغم إنه في زيدان ورونالدو وكانفارو نالوا الكرة الذهبية في 1998 و 2002 و2006 على الترتيب …فهل ينجح أحد نجوم منتخب فرنسا في إعادة أبطال العالم للفوز بالكرة الذهبية من جديد ؟

...

الكبار يسعون لمداواة جراحهم بدوري الأبطال

يدخل كبار القارة الأوروبية الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا بعد مواجهات في الدوريات المحلية تعثروا فيها باستثناء أندية يوفنتوس وروما وباريس سان جيرمان والتي خرجت منتصرة من دورياتها .. تفاصيل مباريات هذه الجولة في سياق هذا التقرير.

تبدأ الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا في وجود الطامحين الكبار أمثال ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونخ، ووجود مانشستر سيتي أيضًا الذي سيسعى لتدارك النتيجة السلبية التي حققها في الجولة الماضية بعد خسارته أمام ليون الفرنسي. 

وبدأ حامل اللقب، الفريق الملكي، البطولة بفوز كبير في مباراة رائعة أمام روما، ومن ثم بدأ مستواه في الهبوط وبالتحديد في آخر ثلاث مباريات خاضها بالدوري الإسباني.

ويسافر “الملكي” هذا الأسبوع إلى موسكو باحثًا عن استعادة مستواه أمام منافس أقل منه نظريًا ألا وهو سسكا موسكو، وعلى جانب آخر، يدخل فريق برشلونة، ملعب ويمبلي وهو كله طموح بالفوز على توتنهام.

وفي مباراة أخرى، سيخوض “اليوفي” مباراة سهلة للغاية على الورق أمام فريق يانغ بويز السويسري، التي سيغيب عنها البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد طرده في مباراة فالنسيا.

وسيحاول بايرن ميونخ الانتقام وتحقيق انتصاره الثاني في دوري الأبطال أمام أياكس في مباراة ذات نكهة تاريخية.

وستبدأ لقاءات هذه الجولة بمباراة بين هوفنهايم الألماني والمان سيتي تحت قيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وسيستضيف نابولي، الذي يعانى مرارة الهزيمة أمام البيانكونيري في (السيري آ)، ليفربول، الذي قدّم مباراة قوية للغاية أمام غريمه تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

...

زيدان سيدرب ميسي قريبا …مفاجأة من العيار الثقيل !

فجرت صحيفة الماركا المدريدية مفاجأة من العيار الثقيل عندما أكدت ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان جريزمان قد يلعبا في فريق واحد في السنوات المقبلة.

المفاجأة ليست في جريزمان وميسي فقط بل إنه قد يلعب بجوارهما فالكاو ويتدربوا تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان عام 2020 في حال نجح ديفيد بيكهام الإسطورة الإنجليزية في إقناعهم بأن ينضموا إليه في فريق إنترناسيونال ميامي حيث يسعى بيكهام لتكوين فريق قوي للغاية للمنافسة على كل الألقاب في أمريكا.

...

أبشع قمصان في تاريخ كرة القدم

ظهر العديد من القمصان ذات التصميمات الغريبة في عالم كرة القدم على مر السنين ونستعرض لكم فيما يلي بعض الذي صنف كأسوأ قمصان في التاريخ .. نتابع.

...

إثارة مرتقبة للموسم الجديد من الـNBA

موسم الانتقالات بدوري السلة الأمريكي للمحترفين كان حافلاً هذا العام، اذ شهدنا انتقال نجوم بارزين في اللعبة لفرق أخرى غير متوقعة.

مرحلة الأوف سيزون من موسم الـNBA، ستكون مثيرة أكثر من أي وقت مضى في ظل وجود العديد من فريق دوري العمالقة التي قامت بتغييرات كبيرة وصفقات مدوية قد تقلب المعطيات رأسا على عقب.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image