آخر الأخبار

أجمل وأشهر 9 لاعبات كرة قدم .. بعضهن اعتقد الجمهور أنهن عارضات أزياء .. #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 1:55 2018 ,17 أكتوبر

#سبورت 16-10-2018

أجمل وأشهر 9 لاعبات كرة قدم .. بعضهن اعتقد الجمهور أنهن عارضات أزياء

شهدت الساحة الكروية الكثير من المواهب النسائية التي تنافس مواهب الرجال، رغم عدم تسليط الضوء عليها، إلا أن هناك بعض اللاعبات أثبتّن قدرتهن المذهلة، واستطعن أن يحققن نجومية كبيرة، بجانب تميزهن بجمال لفت أنظار الكثيرين، اليكم مشاهدينا أجمل وأشهر 9 لاعبات كرة قدم .. نتابع.

أكثر 10 الرياضيين تحقيقاُ للارباح عبر انستغرام

يعتبر موقع "إنستجرام" أحد أبرز الوسائل الدعائية للشركات والمنظمات الرياضية وغيرها، والتي تستغل نجوم الكرة والرياضة للتسويق لها، فيما يلي نستعرض أكثر اللاعبين حصدا للأموال من التطبيق.

 

10ستيفن كيري 110 الف دولار

9 فيرات كوهلي 120 الف دولار عن كل تدوينة دعائية

8 كونور ماجريجور  125 الف دولار

7 لويس سواريز 150 الف دولار لكل تدوينة دعائية

6 زلاتان إبراهيموفيتش 175 الف دولار

5 غاريث بيل 185 الف

4 ديفيد بيكهام 300 الف دولار عن كل تدوينة دعائية

3- ليونيل ميسي 500 الف

2-نيمار 600 الف دولار للتدوينة

1-رونالدو 750 الف دولار 

4 مدربين يتنافسون على لقب جديد فريد من نوعه 

في الأسابيع الأخيرة انطلقت مسابقة جديدة وفريدة من نوعها تحت عنوان .. أول مدرب تتم اقالته هذا الموسم .. أبطالها 4 مدربين لأربعة فرق تتربع على عرش القارة الأوروبية. 

فرق لطالما اعتاد عشّاقها على الانتصارات والعروض القوية لا بل نسوا معنى كلمة خسارة، من هم هؤلاء المدربون الأربعة؟ ومن هو الأوفر حظاً للفوز بينهم؟

ما هي فرص محمد صلاح في الفوز بالكرة الذهبية؟

أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن ترشيح نجم ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح من بين 30 لاعبا للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2018 .

ويتزعم القائمة أفضل لاعب في العالم لوكا مودريتش وأيضا الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي والأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو مع أنطوان جريزمان وكيليان مبابي وغيرهم.

ليس ميسي ولا رونالدو .. وجوه جديدة تتصدر ترتيب هدافي الدوريات الأوروبية

قضت العادة في السنوات الماضية أن نشاهد وجوه محددة تصارع على لقب الهداف في الدوريات الأوروبية، وفي جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في القارة العجوز بشكلٍ عام.

الأرجنتيني ليونيل ميسي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو والإنجليزي هاري كين، أسماء كنا نشاهدها باستمرار في السنوات الماضية تتنافس على لقب الهداف، ولكن هذا الموسم تغيرت الأمور بظهور لاعبين جدد ينافسون بقوة على لقب الهداف.

 

قلوب مدريدية ارتدت شعار برشلونة!

اعترف العديد من لاعبي كرة القدم، بأنهم يحلمون بارتداء قميص ريال مدريد، وكان آخرهم البلجيكي إيدين هازارد، الذي أعلن رغبته في الانضمام لصفوف الملكي، وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بعض هؤلاء اللاعبين انتهى بهم المطاف باللعب في أندية كبيرة أخرى، ومنها برشلونة أو أتلتيكو مدريد، ورصدت الصحيفة الإسبانية، قائمة اللاعبين الذين أعلنوا عن رغبتهم باللعب في صفوف الملكي ..

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image