آخر الأخبار

أبرز النجوم المتاحين مجانا مع نهاية الموسم - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 17:19 2018 ,29 أكتوبر

مباريات قوية في الجولة الثالثة من دوري الأبطال
تشهد مختلف ملاعب القارة العجوز مساء الثلاثاء والأربعاء، إقامة مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
 
قمة مبارايات هذه الجولة ستشهدها ارضية ملعب أولد ترافولد حين يستضيف مانشستر يونايتد نادي يوفنتوس بقيادة نجم الشياطين الحمر سابقاً كريستيانو رونالدو، فيما يصطدم برشلونة بانتر ميلان في حين يواجه باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم بفريق نابولي.

 

هل يفقد “كلاسيكو” برشلونة وريال مدريد بريقه في غياب ميسي وكريستيانو رونالدو؟
تلقى عشاق الساحرة المستديرة صدمة قوية بعد إعلان غياب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بعد إصابته بكسر في يده في مباراة فريقه ضد إشبيلية بالدوري.

وأصبح الكلاسيكو لأول مرة منذ عام 2009 دون النجمين الأبرز في السنوات الأخيرة ميسي وكريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الراحل مطلع هذا الموسم إلى يوفنتوس الإيطالي.. وهو ما يطرح السؤال هل يتسبب غياب رونالدو وميسي في فقدان بريق الكلاسيكو؟.

 

أبرز النجوم المتاحين مجانا مع نهاية الموسم
في ظل رغبة الأندية في تدعيم صفوفها وفي ظل ارتفاع أسعار اللاعبين المبالغ فيها، تحاول الأندية فتح باب المفاوضات مع اللاعبين المرشحين للمغادرة في صفقات انتقال حر.

وبحلول صيف 2019 تنتهي عقود بعض أبرز النجوم في الدوريات الأوروبية الكبرى، وذلك يعني أحقية الأندية الأُخرى في مفاوضتهم في يناير المقبل إلا إذا تدخلت أنديتهم الحالية وقامت بتجديد عقودهم سريعًا.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image