آخر الأخبار

سقوط الكبار .. بين كبوة الجواد وغلطة الشاطر | سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 2:37 2018 ,14 نوفمبر

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

مانشستر سيتي يحسم الديربي ويستعيد الصدارة
بدايتنا من ديربي مدينة مانشستر .. حيث حسم مانشستر سيتي القمة التي جمعته أمام جاره مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف لهدف في ختام المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز .
بهذا الفوز استعاد السيتي صدارة الترتيب العام برصيد 32 نقطة ، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ20 في المركز الثامن . 

محرز ماكينة أهداف لا تتوقف عن التسجيل
نبقى في أجواء ديربي مانشستر .. وبعد اختياره كأفضل لاعب في فريق مانشستر سيتي لشهر أكتوبر .. يواصل الجزائري رياض محرز تألقه مع الفريق الأزرق مع احرازه لهدف , وصنعه لهدفين أمام ضيفه -شاختار دونيتسك- الأوكراني في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ..
محرز قاد فريقه للفوز بسداسية نظيفة,  مكنته من تصدر الترتيب برصيد 9 نقاط مع مرور 4 جولات، بينما يتذيل الفريق الأوكراني الترتيب برصيد نقطتين، وتضاءل فرصته في التأهل.

مانشستر سيتي .. وقصة نجاح بطل إنجلترا

نستعرض أيضا قصة نجاح النادي الأزرق مانشستر سيتي ..
ما قصة هذا النجاح ؟ ما الذي ميزه عن غيره من قصص النجاح بعدما تحول من نادي عادي إلى أحد أقوى أندية أوروبا ؟ بعد تفوقه في الدوري الإنجليزي ها هو يضع نصب عينيه البطولة الأوروبية الأقوى والأعرق ،دوري أبطال أوروبا، ليؤكد أنه في الطريق الصحيح لصنع التاريخ مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا . 

بوروسيا دورتموند يعمق جراح بايرن ميونيخ
أهلا بكم من جديد .. قلب بوروسيا دورتموند الطاولة، على ضيفه بايرن ميونخ، وهزمه بثلاثة أهداف لهدفين ، في قمة الجولة الحادية عشرة من الدوري الألماني، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.
ووقع النجم ماركو رويس على هدفين من أهداف دورتموند فيما وقع الإسباني باكو ألكاثير على هدف الفوز، بينما أحرز روبرت ليفاندوفسكي هدفي بايرن ميونيخ.

هل حاول ليفاندوفسكي الانتقال لريال مدريد؟
على ذكر البايرن .. فقد كشفت تسريبات جديدة، محاولة أحد الوكلاء، إبرام صفقة انتقال البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، لريال مدريد.
وبحسب صحيفة "دير شبيجل" الألمانية، نقلا عن "Football Leaks"، فإن ،الوكيل بيني زاهافي، حاول نقل ليفاندوفسكي لريال مدريد ، حيث أقدم ليفاندوفسكي قبل ذلك على فسخ عقده مع وكيله، ليتعاقد مع الوكيل بيني زاهافي، كي ينهي الأخير صفقة انتقاله لصفوف ريال مدريد.

قصة حب جديدة بين سولاري وجمهور ريال مدريد
في إسبانيا .. وبعد النتائج الإيجابية التي أحرزها النادي الملكي مؤخرا تحت قيادته خصوصا العودة بالفوز من ملعب سيلتا فيغو الصعب .. أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة إسبانية، أن غالبية جمهور ريال مدريد الإسباني تطالب رئيس النادي فلورنتينو بيريز، بتمديد فترة المدرب المؤقت سانتياغو سولاري.
حيث تولى سولاري تدريب الفريق الأول في ريال مدريد بشكل مؤقت، في أواخر أكتوبر الماضي، خلفا للمدرب جولن لوبتيغي، الذي أقيل من منصبه بسبب النتائج السيئة للفريق، خاصة الخسارة المذلة أمام غريمه التقليدي برشلونة 1-5.

برشلونة يسقط في الكامب نو أمام ريال بيتس
سقط فريق برشلونة للمرة الثانية هذا الموسم ، بعدما تجرع مرارة الهزيمة أمام ريال بيتيس على ملعب "كامب نو"، بنتيجة 3-4، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.
وتجمد رصيد برشلونة عند 24 نقطة في صدارة الترتيب، بينما رفع ريال بيتيس رصيده للنقطة 16 في المركز الـ12.

حقيقة راتب نيمار الخيالي مع أثرياء باريس
كشفت تسريبات صحفية، الراتب الحقيقي للاعب نيمار دا سيلفا، مع فريقه باريس سان جيرمان حيث يتقاضى البرازيلي 55 مليون يورو سنويًا، بشكل إجمالي.
ويأتي ذلك بواقع 25 مليون يورو كراتب، بالإضافة إلى 5 ملايين سنويا، كحوافز "أخلاقية"، وهي حوافز مرتبطة بـ10 عوامل، منها واجب تحية الجماهير، قبل وبعد كل مباراة.
إضافة لمساهمات النادي، في بعض المؤسسات التابعة لنيمار، ما يجعل راتب اللاعب يصل إجمالا، إلى 55 مليون يورو سنويا.

الترجي ثاني فريق عربي يتأهل لكأس العالم للأندية
لحق الترجي التونسي، بقافلة المتأهلين لبطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها الشهر المقبل في أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، بعد تتويجه، بلقب دوري أبطال أفريقيا.
وأصبح الترجي، ثاني الأندية العربية المتأهلة لهذه النسخة من مونديال الأندية؛ حيث سبقه العين الإماراتي، الذي يمثل صاحب الأرض في هذه النسخة بصفته بطلا للدوري الإماراتي في الموسم الماضي.

تعادل عادل بين بوكا جونيورز وريفر بليت
خيم التعادل بهدفين لمثلهما على مباراة الذهاب في نهائي كوبا ليبرتادوريس بين بوكا جونيورز وريفر بليت، على ملعب "لا بومبونيرا"، ليضع بذلك الريفر يدًا على الكأس في انتظار مباراة الإياب الاسبوع المقبل.
وقدم ريفر بليت مباراة مميزة ، وفرض سيطرته على الشوط الأول تحديدًا، ولكن بوكا جونيورز استطاع أن يبدأ بالتسجيل في المباراة، قبل أن يتعادل الضيوف.

أن تكون المعشوق الأول وتتحول للعدو للدود
في هذا الفيديو سنرصد أبرز اللاعبين الذي لعبوا لكل من بوكا جونيورز وريفير بليت، وربما كسبوا وقتها محبة أو عداوة كلا الجمهورين .. لنتابع
أمر صعب أن تلعب لهذين الناديين ويوما ما تكون المحبوب الأول وفي اليوم الآخر تصبح العدو الأول 
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image