آخر الأخبار

بين مواهب هولندا وتحدي رانييري الجديد .. زفيريف يختتم موسم التنس على طريقته - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 23:44 2018 ,20 نوفمبر

#سبورت 20 - 11 - 2018

البرتغال تتأهل لنصف نهائي دوري الأمم
البداية من الحدث الذي صنعه المنتخب السويسري الذي قلب الطاولة على ضيفه البلجيكي، وحول تأخره بهدفين إلى فوز بنتيجة خمسة أهداف لهدفين، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات، ببطولة دوري الأمم الأوروبية،  وبلغ بذلك نصف النهائي.
في المقابل بلغ منتخب انجلترا نصف النهائي بعد الفوز على كرواتيا بهدفين لهدف على ملعب "ويمبلي" ، فيما كان منتخب البرتغال أول المتأهلين إلى نصف النهائي ، بعدما عاد بنقطة التعادل الثمينة من مواجهة مضيفه الإيطالي.

منتخب هولندا بنجومه الشباب يسرق الأضواء 
بعد فشل التأهل لمونديال روسيا الماضي واعتزال أبرز نجومه .. سرق منتخب هولندا الأضواء في الفترة الأخيرة بعد سلسلة من النتائج المميزة،  رافقها تقديمه الطواحين لمستويات رائعة بتشكيلة شابة تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان..
منتخب هولندا كسر صمود نظيره الفرنسي، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد، في دوري الأمم الأوروبية،  ليوقف سلسلة صمود أبطال العالم على مدار خمسة عشر مباراة دولية رسمية وودية.

رانييري وطموح قبول "المهمات المستحيلة" 
أكد الإيطالي "كلاوديو رانيّيري" المدير الفني الجديد لفريق فولهام الإنجليزي أن الوقت قد حان لنسيان المعجزة التي حققها مع ليستر سيتي، وأن الأهم هو التركيز على العمل المطلوب مع فريقه الجديد.
رانييري استلم دفة قيادة فريق فولهام خلفًا للصربي سلافيا يوكانو فيتش، الذي أقيل بسبب تراجع نتائج الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يَقبعُ حاليًا في المركز الأخير بجدول الترتيب، بعد مرور اثنتي عشرة جولة.

محارب الصحراء يوجه التحية للفرعون المصري
خرج النجم الجزائري الكبير رياض محرز، لاعب مانشستر سيتي، عن صمته وكشف حقيقة صراعه الشخصي مع الفرعون المصري المتألق محمد صلاح، جناح ليفربول.
وأكد محرز في حوار مع القناة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم، على أنه يكن محبة واحترام كبيرين لصلاح، مشددًا على أنه لا يهتم بما يتردد في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن الصراع بينهما.
وأشاد النجم الجزائري الكبير، بالفرعون المصري محمد صلاح، لافتًا إلى أنه يقدم مستويات رائعة، تجعله واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم، في الوقت الحالي.
  
تقنية VAR تصل مهد كرة القدم
في انجلترا أيضا .. أعلنت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز،  موافقتها بالإجماع على تطبيق تقنية الفيديو VAR، بالمسابقة الأقوى في العالم بداية الموسم المقبل.
وكشفت الرابطة في بيان رسمي، مساء اليوم الخميس أنها صوتت بالموافقة على استخدام الـ VAR بدايةً من الموسم المقبل في الدوري الإنجليزي.
ويَدرس في نفس السياق، الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا"، تطبيق تقنية الفيديو في الأدوار الإقصائية من مسابقة دوري الأبطال هذا الموسم.

زفيريف يتوج بلقب البطولة الختامية للتنس
أحرز اللاعب الألماني ألكساندر زفيريف لقب البطولة الختامية، إثر تغلبه في المباراة النهائية على اللاعب الصربي نوفاك ديوكو فيتش بمجموعتين نظيفتين بواقع ستة أربعة ، ستة ثلاثة.
وحقق زفيريف اللقب الأهم في مسيرته الاحترافية، بعدما توج من قَبل، بثلاثة ألقاب في فئة الأساتذة، ليتوج بلقب البطولة الختامية في مشاركته الثانية بعدما ودع البطولة من دور المجموعات الموسم الماضي.

2019 يعد بمنافسة بين الخبرة والشباب
زفيريف بفوزه هذا حرم منافسه ديوكوفيتش من الفوز بالبطولة، ومعادلة رقم روجر فيدرر القياسي، كأكثر اللاعبين تتويجًا باللقب بواقع 6 مرات، كما حرمه أيضًا من أن يصبح أكبر لاعب يتوج بلقب البطولة في التاريخ.
نرصد لكم أكثر اللاعبين تتويجا بهذه البطولة والتي يعتلي قمتها السويسري فيدرر ..

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image