آخر الأخبار

راموس في وجه عاصفة الصحافة بعد قضية المنشطات.. وديمبيلي يسكت أفواه الإعلام على طريقة الكبار - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 21:40 2018 ,27 نوفمبر

#سبورت 27-11-2018


راموس ينفي صحة التقارير التي تحدثت عن سقوطه في اختبار المنشطات مرتين
أكدت صحيفة "دير شبيجل" الألمانية صحة التسريبات التي نشرتها مؤخرا حول سيرجيو راموس وقضية سقوطه في اختبار المنشطات مرتين .
ونشرت الصحيفة، جزءا جديدا من التقرير الذي أعده مسؤول مراقبة تعاطي المنشطات، بعد مباراة مالاجا وريال مدريد التي أقيمت في 15 أبريل الماضي.
وخلال التقرير، قال المسؤول: "لم أستطع منع راموس من الاستحمام عقب المباراة، وتجاهل تحذيراتي له، وقام بالاستحمام خلال وجودي في غرفة خلع الملابس".

سقوط جديد لريال مدريد في الليجا
بعد أيام وجيزة على أعلان ريال مدريد عن تجديد عقد المدرب سولاري، سقط الفريق الملكي أمام مضيفه إيبار بثلاثية نظيفة، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.
وتُعد هذه الهزيمة، هي الخامسة لريال مدريد بالليجا هذا الموسم، ليصبح رابع أكثر فريق بالبطولة تعرضًا للهزائم، كما أصبح ثاني أكثر فريق استقبالاً للأهداف خارج أرضه، برصيد 16 هدفًا.
 
برشلونة يرسل إشارات إيجابية لنيمار للعودة
تزايدت التكهنات حول عودة نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى ناديه السابق برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة.
وذكر مواقع صحفية أن هناك 4 شروط، من أجل عودة نيمار إلى برشلونة، أولها، مسامحة جماهير النادي الكتالوني لنيمار، أما الشرط الثاني، فهو استغناء النجم البرازيلي عن جزء كبير من الأموال التي يحصل عليها، أما الشرط الثالث هو تسوية الخلافات القضائية بين اللاعب وبرشلونة، فيما الشرط الرابع ، هو سماح باريس سان جيرمان لنيمار، بالرحيل عن الفريق صوب برشلونة.

ديمبلي المشاكس ينقذ برشلونة من فخ أتلتيكو مدريد
انقذ اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي فريق برشلونة، من الخسارة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد، بعدما سجل هدف التعادل بهدف لمثله ضمن منافسات الجولة الـ13 من الليجا.
وأثنى سيرجيو بوسكيتس، لاعب برشلونة على زميله عثمان ديمبلي، صاحب هدف التعادل، مؤكدا أن على الجميع مساعدة ديمبلي، كما يجب عليه أن يساعد نفسه.. معتبرا ان هذا الهدف سيكون جيدًا له، لكن عليه أن يدرك فلسفة برشلونة".

مطالب بمنح بوكا جونيورز كأس ليبرتادوريس
أكد رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، إن فريقه لم يكن مستعدا، لخوض إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، أمام نظيره ريفر بليت، يوم الأحد الماضي .
كما وجه رئيس النادي الأرجنتيني كلامه لجماهير بوكا جونيورز، مؤكدا أنه يعرف ما يشعر به المشجعون منذ عام 2015.. منوها إلى انه قدم طلبا لاتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم لاعتبار الفريق فائز.
وكانت المباراة قد أُجلت، بسبب اعتداء جماهير ريفر بليت على لاعبي البوكا، قبل أن تؤجل مرة أخرى، إلى موعد سيحدد لاحقا.  
 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image