آخر الأخبار

الفرنسي رابيو هدف أندية أوروبا | #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 24:21 2018 ,19 ديسمبر

#سبورت | 17-12-2018


أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة 
مواجهات نارية في دور ال16 لدوري أبطال أوروبا

البداية ستكون من مدينة نيون السويسرية التي شهدت وقائع قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث أسفرت عن مواجهات من العيار الثقيل تعد بالكثير من المتعة والإثارة.
أبرز المواجهات تلك التي ستجمع بين ليفربول الإنجليزي وصيف البطل في العام الماضي مع بايرن ميونيخ الألماني ، كما سيكون يوفنتوس الإيطالي أمام اختبار صعب للغاية أمام أتلتيكو مدريد الإسباني ،  فيما وقع ريال مدريد في مواجهة سهلة نسبيا امام أياكس أمستردام الهولندي ، على أن يواجه برشلونة الإسباني ليون الفرنسي العنيد.

زيدان قريب من تدريب يوفنتوس الإيطالي 
ذكرت تقارير صحفية أن زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الأسباني يحضر نفسه للعودة إلى ناديه السابق، نادي يوفنتوس الإيطالي، ليكون مدربا للفريق في الموسم المقبل .
زيدان الذي حقق نجاحا باهرا مع ريال مدريد الإسباني وحقق معه انجازا تاريخيا بالتتويج بدوري أبطال أوروبا لثلاث سنوات متتالية سيحل بديلا للمدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري الذي بدأ يفقد ثقة الإدارة به في نادي السيدة العجوز.
وذكرت تلك التقارير أن أسطورة كرة القدم الفرنسية كان قد ظهر على الساحة الأوروبية بقوة مع السيدة العجوز في بداية مسيرته الكروية قبل الرحيل إلى النادي الملكي في صفقة قياسية حينها بلغت 65 مليون يورو في عام 2001، أي قبل 17 عامًا.

الفرنسي رابيو هدف أندية أوروبا
يترقب يوفنتوس الإيطالي، نتائج اجتماع باريس سان جيرمان مع لاعبه الشاب أدريان رابيو، المرشح للرحيل عن الفريق الباريسي بقوة خلال الفترة المقبلة.
وينتظر يوفنتوس نتائج هذا الاجتماع للتقدم بأول عرض لضم رابيو، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويمكنه الرحيل مجانًا في الصيف المقبل.
ويعتبر برشلونة من أكثر الراغبين في التعاقد مع اللاعب الفرنسي، إذ يتواصل مع اللاعب ووالدته التي تدير أعماله، وذلك في محاولة لإقناعه بالانضمام في الصيف المقبل مجانا.

غوارديولا يهدف للتعاقد مع غريزمان
كشفت أنباء صحفية، عن رغبة المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
جريزمان، كان قريباً للغاية من الانضمام إلى برشلونة في الصيف الماضي، ولكن في النهاية تمكن زملائه في الروخي بلانكوس ومعهم دييجو سيميوني بإقناعه بالبقاء.
الأنباء أكدت أن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على استعداد لتقديم عرضا إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بقيمة 200 مليون يورو من أجل التعاقد مع أنطوان جريزمان، بالإضافة إلى حصوله على أعلى أجر في العالم بـ42 مليون يورو.

هاري كين يحلم باللعب إلى جانب ميسي
أنباء صحفية تؤكد رفض المهاجم هاري كين هداف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الانتقال لنادي ريال مدريد من أجل الانتقال إلى برشلونة للعب بجانب ليونيل ميسي.
كين، كان ضمن المرشحين للانضمام إلى النادي الملكي ريال مدريد، ولكنه فضل انتظار عرضا من نادي برشلونة، حيث يرغب اللاعب الإنجليزي في اللعب بجانب الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، وذلك على الرغم من أن ريال مدريد هو الأكثر جدية في التعاقد معه.

نبقى مع أجواء المهاجمين والهدافين والحديث عن أفضل هداف في الدوريات الخمس الكبرى للعام 2018 خصوصا بعد الهاتريك الأخير الذي سجله ليونيل ميسي امام ليفانتي في الدوري الإسباني .. إليكم أفضل الهدافين لهذا العام ..

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image