آخر الأخبار

ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية - #سبورت

برامج رياضية #سبورت م 21:44 2018 ,25 ديسمبر

#سبورت 25-12-2018


ريال مدريد يتوج بكأس العالم للأندية
نجح ريال مدريد الإسباني في الاحتفاظ بلقب كأس العالم للأندية لكرة القدم للعام الثالث على التوالي في إنجاز تاريخي للنادي الملكي، وذلك بعد فوزه على العين الإماراتي بأربعة اهداف لهدف في المباراة النهائية.
سجل أهداف ريال مدريد كل من لوكا مودريتش  وماركوس لورينتي  وسيرجيو راموس ، و"يحيى نادر" لاعب العين بالخطأ في مرماه، فيما جاء هدف العين الوحيد عن طريق "تسوكاسا شيوتاني" في المباراة النهائية، التي جرت على استاد مدينة زايد الرياضية.
ورفع الملكي رصيده في تلك البطولة إلى 4 ألقاب، منفردًا بصدارة قائمة الأندية الأكثر فوزًا باللقب، حيث سبق أن فاز به أعوام 2014 و2016 و2017.

العين يخسر بالنهائي ويكسب احترام الجميع
على الطرف الآخر انتهت مغامرة فريق العين الإماراتي بعدما حقق انجازاً غير مسبوق في الكرة الخليجية ببلوغه نهائي كأس العالم للأندية بعد الفوز على ريفر بليت بطل قارة أمريكا الجنوبية 
العين الذي شارك في البطولة كممثل للإمارات مستضيفة الحدث وبطل دوري الخليج العربي كان قد تفوق على الترجي التونسي بطل إفريقيا،  وقبلها كان قد تجاوز عقبة فريق "ويلنغتون" النيوزيلندي ، ليكون في نهائي البطولة ويواجه ريال مدريد بطل أوروبا.

راموس لم يسلم من هتافات الجمهور
هذا ولم يسلم قائد ريال مدريد الإسباني، سيرجيو راموس، من صافرات الاستهجان التي صدرت من أكل أرجاء ملعب مدينة زايد الرياضية، خلال نهائي كأس العالم للأندية.
فيبدو أن الجماهير العربية لم تنس الإصابة التي تسبب بها راموس، للنجم المصري محمد صلاح، في نهائي دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، عندما أسقطه أرضا خلال مواجهة ريال مدريد وليفربول، وتسبب له بتمزق في الكتف.

بوغبا يوجه الشكر لمورينيو بعد رحيله
في خطوة مفاجأة .. وجه بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد شكره إلى جوزيه مورينيو لمساعدته "على التطور كإنسان" رغم انهيار علاقتهما في الأشهر القليلة الأخيرة قبل إقالة المدرب البرتغالي .
وكانت أنباء صحفية قبل ذلك قد أكدت أن الفرنسي بول بوغبا رقص فرحاً  في سط غرفة تغيير الملابس في أول ردة فعل على رحيل مورينيو ..  وصاح بوغبا وسط زملائه:"كان مورينيو يعتقد أن يمكنه أن يجعلني أحمقاً ويثير الجماهير ضدي، لكنه لعب بالنار مع الشخص الخطأ ".
وعقب الكلام هذا تدخل مساعد المدرب "مايكل كاريك"  وأوقف احتفالات بوغبا، وقال للاعبين في لهجة حاسمة:  لا يوجد أحد أكبر من النادي سواء لاعبا أو مدربا، في رسالة صارمة لبوغبا.

مورينيو وصديقته يتصدران العناوين
نبقى مع أخبار مورينيو حيث أكدت أنباء صحفية أن المدرب البرتغالي لديه صديقة يخرج بصحبتها منذ حوالي ثماني سنوات
الأنباء تقول أن مورينيو تعرف على صديقته الشقراء عندما كان مدربا لريال مدريد  وهو على تواصل معها حيث يقضون بعض العطلات معا .
صديقة مورينيو وتدعى "برو كارتر روبنسون"   تبلغ من العمر واحد وأربعين عاما وتعيش في منزل في شمال لندن وكانت تعمل سابقا في شركة "I B M" للبرمجيات والإلكترونيات .
يذكر أن مورينيو متزوج ولديه ولد وبنت، وكان يصر دائما على الحديث عن تقديسه للحياة الزوجية وعن أهمية العائلة في حياته .

رونالدو يستقبل العام الجديد بحكم قضائي 
كشفت تقارير صحفية عن قرب نطق القضاء الإسباني بالحكم على المهاجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي في قضايا تتعلق بالتهرب الضريبي.
وذكرت التقارير أن القضاء الإسباني سيحكم على رونالدو بسجنه لمدة عامين، فضلا عن غرامة تقدر بـ 21 مليون دولار، كما أوضح مدعي عام الجرائم الاقتصادية بإسبانيا، أن رونالدو لم يدفع "عن عمد"، الضرائب المستحقة عليه.

النجم الإنجليزي بيكهام يعاني من أزمة مالية
أشارت تقارير كثيرة الى ان اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام وزوجته فيكتوريا يعيشان أزمة مالية دفعت بالأخيرة إلى إجبار ثلث موظفيها على الإستقالة.
التقارير  أكدت أن بيكهام أُجبر على تقليص راتبه من شركته الخاصة "Footwork Productions" إلى 7 ملايين إسترليني بعد خسارة شركة زوجته 30 مليونا إسترلينياً.
بيكهام قرر تقليص قيمة الراتب الذي يحصل عليه من تلك الشركة، التي أسسها عام 1996، ليصبح 5.8 مليون بعد أن كان 12.7 مليون إسترليني.

فقرتنا الأخيرة ستكون مع إحصائية خاصة بالعام 2018 عن أكثر اللاعبين تميزا في تسجيل الأهداف وصناعتها بمختلف الطرق .. 

 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image