آخر الأخبار

الإمارات تحتضن كأس أمم آسيا  - #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 2:53 2019 ,9 يناير


أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

الأردن يصعق أستراليا بهدف وحيد

بدايتنا من القارة الصفراء وبطولة كأس أمم آسيا .. وجّه المنتخب الأردني تحذيرا شديد اللهجة لباقي المنتخبات المشاركة ببطولة كأس آسيا الإمارات 2019 بعد الفوز على نظيره الأسترالي بهدف وحيد ضمن منافسات المجموعة الثانية .
وفي المجموعة ذاتها انتهى اللقاء الذي جمع المنتخب السوري مع نظيره الفلسطيني بالتعادل السلبي من دون أهداف.
وفي وقت سابق كان التعادل بهدف لمثله قد خيّم على اللقاء الافتتاحي لبطولة كأس أمم آسيا الذي جمع منتخب الإمارات ونظيره البحريني ضمن منافسات المجموعة الأولى فيما تصدرت الهند المجموعة بعد الفوز على تايلاند.

رونالدو يحصد جائزة غلوب سوكر 
من دبي، تسلم كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس بجائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم في 2018 متفوقا على الفرنسيين أنطوان غريزمان وكيليان مبابي.
وساهم رونالدو في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي قبل انتقاله إلى يوفنتوس في صفقة ضخمة الصيف الماضي، ويتصدر حاليا ترتيب الهدافين بدوري الدرجة الأولى الايطالي.
 وتسلم قائد البرتغال الجائزة من مدرب منتخب فرنسا ديدييه ديشان، الذي نال جائزة أفضل مدرب في العالم خلال الحفل بعد أن قاد فرنسا للتتويج بكأس العالم في روسيا.
وفاز أتليتيكو مدريد الاسباني بجائزة أفضل ناد في العالم.
كما حصل كريستيانو على جائزة "أفضل هدف" بعد أن هز شباك يوفنتوس بركلة خلفية مزدوجة رائعة في دور الثمانية بدوري الأبطال الموسم الماضي.

كريستيانو رونالدو خارج قائمة ال10 الأغلى 
وعلى الرغم من فوز رونالدو بجائزة غلوب سوكر كأفضل لاعب في العالم، إلا أن إسم النجم البرتغالي غاب عن قائمة أغلى عشرة لاعبين العالم حاليا .

رامسي إلى إيطاليا و بن عطية إلى إنجلترا
في إيطاليا تقارير صحفية تقول أن يوفنتوس يدرس إبرام صفقة تبادلية مع آرسنال الإنجليزي، للحصول على آرون رامزي في سوق الانتقالات الشتوي الحالي.
ووفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن يوفنتوس يريد التعجيل بضم الويلزي آرون رامزي من آرسنال في يناير الحالي، وعدم الانتظار إلى الصيف المقبل.
وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس قد يقدم لاعبه المغربي المهدي بن عطيه، على آرسنال، في سبيل الحصول على آرون رامزي.

أبراموفيتش كان قريب من شراء نادي آرسنال 
أخبار من الصحافة الإنجليزية تؤكد أن المالك الروسي لنادي تشيلسي الإنجليزي رومان أَبراموفيتش كان قريبا من شراء نادي آرسنال قبل أن يتجه لشراء البلوز تشيلسي .
المعلومات تم الكشف عنها في كتاب تحت عنوان "النادي"، قام بكتابته كاتبين من صحيفة وول ستريت جورنال، حيث أكدا أن رجل الاعمال الروسي كان ينوي شراء نادي الجنرز لكن مصرفيين سويسريين حذروه من ان النادي ليس للبيع.
ويؤكد الكتاب ان ديفيد دين نائب رئيس نادي أرسنال السابق كان يعتقد أن مالكي النادي كانوا سيوافقون على بيع النادي لو وصل عرض رسمي من أَبراموفيتش .

غوارديولا يلجأ لطائرات الدرونز في التدريبات
نبقى في انجلترا وأخبار المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الذي يريد استخدام طائرة دون طيار في تدريبات الفريق.
وبحسب صحيفة “صن” فإن بيب غوارديولا، يريد أن يرى تدريبات الفريق من الأعلى، عبر تصويرها بطائرة بدون طيار، وأن المدرب الإسباني طلب من موظفي النادي أخذ دروس في كيفية التحكم بالطائرات التي تحلق بدون طيار، لتصوير تدريبات الفريق.
وسبق أن استخدم ديفيد باودليلي مدرب تشارلتون أتلتيك تحت 14 عامًا هذه الفكرة، وأكد أنها تساعده في السيطرة على تدريبات الفريق ورؤية اللاعبين من الأعلى.



 

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image