آخر الأخبار

كأس آسيا.. عروض قوية ترسم ملامح البطل مبكرا | #سبورت

برامج رياضية #سبورت ص 1:5 2019 ,16 يناير

#سبورت | 15-1-2019

صراع اللقب في القارة الصفراء بين شرقها وغربها
تقدم العديد من المنتخبات العربية عروضا مميزة في بطولة كأس آسيا لكرة القدم التي تقام في الإمارات .. أبرز تلك المنتخبات المنتخب الأردني الذي خطف الأضواء بفوزين متتالين على كل من أستراليا حاملة اللقب وسوريا .
منتخب السعودية بدوره ضمن التأهل إلى الدور الثاني بعد فوزين متتالين على كل من كوريا الشمالية ولبنان .
منتخب الإمارات عاد بقوة بعد تعادله الأول مع البحرين وفاز على الهند وبات تأهله مسألة وقت .
العراق بدوره لم يكن أقل من باقي المنتخبات وسجل فوزين متتالين على كل فيتنام واليمن.
أما منتخبات اليابان وكوريا فقد حجزوا مكانا لهم في دور ال16 من البطولة وهو أمر معتاد ليكون الصراع على اللقب على أشده بين أقوى منتخبات شرقي وغربي القارة الآسيوية.

يوفنتوس يدخل الصراع على ضم الكرواتي مودريتش
منافسة شرسة بين يوفنتوس الإيطالي ونظيره إنتر ميلان، على ضم الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، من صفوف ريال مدريد.
هذا ما كشفته أنباء صحفية إيطالية التي أكدت ان يوفنتوس يعول على العلاقة القوية التي تربطه مع ريال مدريد، عقب صفقة كريستيانو رونالدو، في الصيف الماضي، ويأمل في خطف مودريتش خلال الموسم المقبل، قبل إنتر ميلان.
وكان إنتر ميلان حاول في الصيف الماضي، التعاقد مع مودريتش، إلا أن رئيس الملكي، فلورنتينو بيريز، رفض بيع لاعبه، رغم موافقة الكرواتي على عرض النيراتزوري الذي قدم راتبًا سنويًا يقدر بـ10 ملايين يورو.

صفقة مزدوجة يخطط ريال مدريد لإبرامها لتعزيز صفوفه
في المقابل ريال مدريد سيعوض رحيل مودريتش بالتعاقد مع اللاعب الدانماركي كريستيان إيريكسن نجم فريق توتنهام الإنجليزي ..
النادي الملكي لن يقف عند هذه الصفقة فقط بل الأنباء تشير إلى اتجاه ريال مدريد لتقديم عروض مبدئية تفوق 50 مليون دولار للبلجيكي إيدن هازارد .
عروض بطل اوروبا لكل لاعب ستبدأ من 50 مليون جنيه استرليني، ومن المتوقع أن يقوم ريال مدريد برفع العروض مع توقع رفضها.

زوجة إيكاردي تقرب النجم الأرجنتيني من برشلونة
ألمحت زوجة اللاعب الأرجنتيني ماورو إيكاردي إلى إمكانية انتقال زوجها لاعب انتر ميلانو الإيطالي إلى صفوف برشلونة الإسباني.
وتقوم "واندا نارا"  زوجة ووكيل مهاجم إنتر بالضغط على الفريق الإيطالي خلال المفاوضات من أجل تجديد عقد المهاجم الأرجنتيني.
ومع رحيل "منير حدادي" عن صفوف برشلونة يبقى الفريق الكتالوني بحاجة لمهاجم صريح،  وهو ما جعل إيكاردي قريب من العودة لبرشلونة.
وفي تصريحات صحفية قالت "واندا" أن إيكاردي لديه عروض من "الناديين الأكبر في إسبانيا" ، في إشارة إلى برشلونة وريال مدريد.

البرزيلي كوتينيو يرفع راية التحدي في برشلونة لإثبات نفسه
تقرير صحفي، عن البرازيلي الدولي، فيليب كوتينيو، لاعب برشلونة، يؤكد قرب رحيله عن البارسا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة
صحيفة "ميرور" البريطانية، اعتبرت أن كوتينيو سينظر في مستقبله في حال استمرار وضعه الحالي مع الفريق الكتالوني، حيث لم يشارك أساسيًا في آخر 4 مباريات في الليجا. 
لكن الصحيفة ختمت بالتأكيد على أن فيليب كوتينيو غير راضٍ عن الوضع الذي يعيشه في برشلونة في الوقت الراهن، لكنه لا يتطلع إلى التخلي عن حلمه بالنجاح مع البلوجرانا.

بين المدرب واللاعب .. علاقة زملاء وأكثر
مع نجاح الفرنسي ،تيري هنري،  مدرب فريق موناكو في ضم زميله السابق في برشلونة، الإسباني "سيسك فابريغاس"، واستدعاء المدرب النرويجي "سولشاير" لزميله السابق الإيطالي "جوزيبي روسي" للتدرب مع فريق مانشستر يونايتد .. نستعرض لكم أبرز المدربين الذي دربوا زملاؤهم.

اعلان
قد يعجبك أيضًا
المحتويات ذات الصلة
Alaan loader image